المحتوى الرئيسى

القبض على 105 هارب فى حملات للجيش والشرطة بالمحافظات

06/26 15:20

القاهرة - أ ش أ

ألقت عناصر من القوات المسلحة فى مختلف الأفرع والجيوش الميدانية والمناطق العسكرية بالتعاون مع الشرطة المدنية القبض على 105 أفراد من البلطجية والخارجين عن القانون,حيث تم إحالة 19 منهم إلى النيابة العسكرية لحيازة الأسلحة والذخائر.

كما تم إحالة 86 آخرين من مسجلى الخطر وحائزى الأسلحة البيضاء والمخدرات والهاربين من أحكام قضائية والقيام بأعمال البلطجة وترويع المواطنين إلى الشرطة المدنية والنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

ففى القاهرة, تمكنت عناصر من الشرطة العسكرية والمنطقة المركزية وقيادات وإدارات القوات المسلحة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على 8 متهمين لحيازة سلاح نارى و17 مادة مخدرة و8 أسلحة بيضاء وهاربين من أحكام , وضبط 9 مسجلين خطر وآخر هارب من سجن واثنين للتشاجر مع مكلفين بخدمة عمومية وذلك بمناطق شبرا الخيمة والمرج والوايلى وإمبابة, وفى محافظة المنيا تم ضبط 5 حالات تعد على ممتلكات الدولة.

وفى نطاق الجيش الثانى الميدانى , تم ضبط 57 متهما منهم 7 لحيازة سلاح نارى و9 هاربين من أحكام و28 حيازة سلاح أبيض والقيام بأعمال بلطجة, بالاضافة إلى اثنين لحيازة مواد مخدرة ومسجلين خطر و9 لسرقة دراجة بخارية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل