المحتوى الرئيسى

الحضرى : تصريحاتي فُهمت بشكل خاطئ وسأرحل عقب بطولة سيكافا

06/26 16:01

اكد الحارس الدولى عصام الحضرى انه اسىء فهم تصريحاته الأخيرة التى ادلى بها الى الصحافة السودانية و قال انه كان لابد ان يكون صريحا وواضحا حيال موقفه من الإستمرار مع النادى و شدد انه فى كل الأحوال سيرحل عن المريخ بموافقة الإدارة و موافقة الدكتور جمال الوالى و بعد تقديم عروض يقبل بها النادى.

و قال الحضرى في تصريحات لموقعه الرسمي ان حديثه عن عدم مقدرته فى إصطحاب اولاده الى السودان كان المقصود به إرتباط اولاده بمناهج دراسية معينة فى القاهرة ضمن الشهادة البريطانية .

و شدد انه يكن كل الإحترام و التقدير لجمهور المريخ و للدكتور جمال الوالى و مجلس الإدارة و لكنه يجب ان يكون واضحا و صريحا بشأن مقدرته على الإستمرار و ان كان هذا لا يتعارض مع إحترامه لعقده مع المريخ.

و قال الحضرى انه لا ينكر مساعى الدكتور جمال الوالى فى حل مشكلته مع الفيفا و سداد الغرامة و لكن قد حان الوقت فى ظل هجوم الجميع عليه لأن يقول انه تحمل بالكامل قيمة الغرامة من مستحقاته مع المريخ و انه لم يتوانى قط عن تقديم افضل مستوياته مع النادى الأحمر و ان الحديث ان المريخ تحمل عنه الغرامه حديث لا اساس له من الصحة.

و قال الحضرى فى ختام تصريحاته انه يتمنى ان يتفهم الجمهور و مجلس الإدارة ان بطولة سيكافا هى آخر مشواره مع النادى الأحمر و انه بعد البطولة سيتقدم بعروض رسمية لنادى المريخ للبت فيها و يتمنى ان يوافق عليها. و اضاف ان تركيزه الان منصب على بطولة سيكافا و الفوز بها على الرغم من كل الصعوبات التى تواجهم فى العاصمة التنزانية دار السلام.