المحتوى الرئيسى

يونس: المريخ أنقذ الحضري واللاعب ناكر للجميل

06/26 15:15

انتقد مصطفى يونس مدرب الهلال السوداني والمنتخب المصري للشباب السابق تصرفات الحارس المصري عصام الحضري تجاه ناديه السوداني المريخ وإعلانه مؤخرا عن رغبته فى الرحيل هذا الصيف.

وقال يونس فى تصريحات نقلتها عنه صحيفة "الصدى" السودانية يوم الأحد: "المريخ قام بواجبه كاملاً تجاه عصام الحضري ولم يقصر معه وعمل على حل مشكلته مع الفيفا والأهلي".

وتابع: " لولا المريخ لاعتزل الحضري الكرة. المريخ أنقذ الحضري ولكن اللاعب ناكر للجميل لأنه كان يفترض أن يحافظ على علاقته الجيدة مع المريخ ورئيسه جمال الوالي وان يحفظ له الجميل بدلاً عن الحديث عن الرحيل وهو مرتبط بعقد مع النادي".

وأكد يونس أن المريخ انتشل الحضري من الغرق في الديون متابعا: "ما حدث من الحضري ليس مستغرباً لأنه فعل ذلك مع كل الأندية التي تعاقد معها ومعه شخصياً".

وكان الحضري قد أعلن مؤخرا عن تلقيه عددا من العروض من أندية فى انجلترا واسبانيا وهو ما علق عليه يونس قائلا: " العروض التي يتحدث عنها الحضري غير موجودة. هل يعقل ان يسعى نادٍ أوروبي إلى التعاقد مع لاعب عمره ?? عاماً. ما يقوم به الحضري الآن يعتبر استفزازاً للمريخ".

ونصح يونس فى نهاية حديثه مجلس إدارة نادي المريخ بالتمسك بالعقد ومعاقبة الحضري اذا قرر الرحيل دون رغبة المجلس.

وأضاف يونس ان لديه أفضال على الحضري وبالرغم من ذلك عندما طلب منه ان يحل ضيفاً على برنامجه سأله الحارس الدولي عن المقابل المادي لتتوتر العلاقة بينهما منذ ذلك الحين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل