المحتوى الرئيسى

يونس: الحضري ناكر للجميل

06/26 12:37


أكد الكابتن مصطفى يونس مدرب الهلال سابقاً أن نادي المريخ السوداني قام بواجبه كاملاً تجاه حارسه عصام الحضري، مشيراً إلى أنه لم يقصر معه بل عمل على حل مشكلته مع الاتحاد الدولي لكرة القدم والنادي الأهلي.



وأوضح يونس في تصريحات له على جريدة "الصدى" السودانية أن الحضري من دون عرض المريخ لكان أعتزل اللعبة قائلاً: "المريخ لم ينقذ الحضري لكنه انقذ حارس إفريقيا الأول ولكن الأخير ناكر للجميل خاصة أنه كان يفترض به الحفاظ على علاقته الجيدة مع المريخ ورئيسه جمال الوالي وان يحفظ له الجميل بدلاً عن الحديث عن الرحيل وهو مرتبط بعقد مع النادي".



واستطرد يونس قائلاً: "المريخ انتشل الحضري الذي كاد أن يغرق في الديون، ولكنني لا استغرب مما بدر من اللاعب لأنه فعل ذلك مع كل الأندية التي تعاقد معها ومعه شخصياً".



وأكد يونس أن العروض التي يتحدث عنها الحضري غير موجودة ووهمية، مبرراً ذلك بأنه ليس من المنطقي أن يسعى أي نادي أوروبي إلى التعاقد مع لاعب عمره ٤٠ عاماً وأن لا تجامل على عكس الأندية.



ووصف يونس ما يقوم به الحضري بأنه استفزازاً للمريخ وتساءل قائلاً: "كيف يتحدث في كل مرة عن رغبته في التخلي عن المريخ أن لم يكن يسعى لاستفزاز النادي؟".



ونصح يونس مجلس ادارة نادي المريخ التمسك بالعقد ومعاقبة الحضري إذا قرر الذهاب من دون رغبة المجلس.


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل