المحتوى الرئيسى

هندي لم يستحم من 37 عاماً بتوصية قسيس لينجب ولداً

06/26 00:31

توقف رجل هندي، اسمه كايلاش سينج (65 عاماً)، عن الاستحمام أو حلق شعره الكثيف الذي وصل طوله إلى ثلاثة أمتار، منذ أن تزوج عام 1974، بعد أن بشره قسيس بأنه لو فعل ذلك لأنجب ولداً، لكنه أنجب سبع بنات.

ونقلت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية عن زوجته كالافاتي ديفي (60 عاماً) أن الموت أهون عنده من الاستحمام وأنه لن يغير ما في رأسه قبل أن ينجب ولداً؛ مشيرة إلى أنها اعتادت على مظهره هذا منذ سنوات عدة.

وأضافت الصحيفة أن كايلاش يقضي أيامه في خدمة البقر في درجة حرارة تصل إلى 47 درجة مئوية، قرب مدينة فاراناسي الهندية المقدسة على ضفاف نهر الجانج.

والتنظيف الوحيد الذي يقوم به هو "حمام نار" كل مساء حيث يدخن الماريجوانا ويصلي لإله الهندوس شيفا ويرقص حول النار. والاتصال الوحيد لكايلاش بالماء هو عندما يغسل فمه ويديه.

واعترفت عائلته أنها حاولت إجباره على الاستحمام عدة مرات لكنه كان يقاومهم ويهرب أو يتشاجر معهم. وهددت زوجته كالافيتي بألا تنام معه لكنها تخلت عن ذلك في النهاية وتعايشت مع رائحته الكريهة.

وعندما يتعرض لمضايقة جيرانه في قرية تشافاتي التي يسكنها يرد عليهم بأنه ينفذ وصية الإله، وينتقد منتقديه بأنهم أصحاب شخصيات ضعيفة ويسخرون منه لشيء بسيط وهو أنه لا يستحم.

وتقول صغرى بناته بوجا (16 عاماً) إن قرار والدها الغريب قد جعلها مشهورة ذلك أن زملاءها في المدرسة لديهم فضول لرؤيته من كثرة ما سمعوه عنه. وقالت بوجا في البداية كنت أغضب لكني تعودت على الأمر الآن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل