المحتوى الرئيسى

لاري كراون يعيد جوليا روبرتس لتوم هانكس

06/26 13:49

كتب - محمد رفعت


يبدأ خلال أيام عرض فيلم لاري كراون larry Crowne من بطولة اثنين من كبار نجوم هوليوود هما توم هانكس وجوليا روبرتس.

الفيلم من توزيع شركة  يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات توزيع الأفلام في مصر والعالم العربي، والوكيل الرسمي الوحيد لشركتي فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأميركيتين.

تؤدي النجمة جوليا روبرتس التي عادةً ما تجسد دور الفتاة الطيبة على الشاشة، شخصية الأستاذة الجامعية مرسيدس تاينوت متقلبة المزاج، والتي تبلغ من العمر 50 عاماً. التي تجد بين طلابها الجدد في صفها الدراسي رجلاً طرد حديثاً من عمله هو لاري كراون الذي يقوم بدوره توم هانكس، ويأمل هذا الأخير بأن تساهم إعادة تأهيله على المستوى التعليمي في منحه عملاً جديداً، بدلاً من عمله القديم الذي فقده. لكن خلال رحلة الفيلم يكتشف مدى روعة هذا الذي حدث له، والذي جعله يبدأ الاستمتاع بحياته بشكل أفضل.

يعود النجمان الكبيران الحاصلان على الأوسكار توم هانكس وجوليا روبرتس للعمل سوياً من جديد بعد فيلم Charlie Wilson's War الذي جمعهما عام 2007، ويعد هذا هو ثاني تعاون بينهما. الجديد هنا أن توم هانكس لن يقوم بالتمثيل فقط في الفيلم الجديد، لكنه أيضاً يقوم بإخراجه، كما شارك أيضاً في كتابة السيناريو له. وجود توم هانكس جنباً إلى جنب مع جوليا روبرتس في فيلم كوميدي رومانسي، يجعل الجميع متأكدون من أنهم سيشاهدون فيلماً غير اعتيادياً.

يذكر أن هذا ليس هو أول فيلم يخرجه النجم توم هانكس.. فقد قام هانكس من قبل بإخراج فيلم عام 1996 بعنوان That Thing You Do، الذي قام فيه أيضاً بكتابة السيناريو له والقيام ببطولته.. كما تضمنت مسيرة هانكس في الإخراج عدد قليل من الحلقات التلفزيونية كان أشهرها إحدى حلقات Tales from the Crypt الشهيرة عام 1992.

وعن دورها في فيلم لاري كراون تقول جوليا روبرتس: "الفيلم يأخذني إلى مرحلة جديدة في حياتي كممثلة، فأنا بدأت في اختيار كل دور ليضيف لي جديداً، وليس لمجرد الظهور على الشاشة فقط، وهذا ما وجدته في السيناريو المتميز القوي الذي كتبه هانكس".

أما توم هانكس فقد علق على الفيلم قائلاً: "عليك أن تقول وأنت ذاهب لمشاهدة الفيلم إنك ذاهب لمكافحة السخرية، لقد جاءتني الفكرة من شخص يفقد وظيفته ومن ثم يكتشف أن هذا هو أفضل ما حدث في حياته، على الرغم من إنه اعتقد في البداية أن هذا أمر كفيل بأن يقتله، لكنه يكتشف في النهاية عكس ذلك".

تبلغ مدة عرض فيلم لاري كراون ساعة ونصف، وتم تصويره بالكامل في كاليفورنيا بالولايات المتحدة. يذكر أن الفيلم تم الإعلان عنه من قبل تحت اسم آخر هو Talk of the Town هذا قبل أن يتم تغييره إلى الاسم الجديد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل