المحتوى الرئيسى

حميد يصيب ريال مدريد ومورينيو في مقتل

06/26 10:08

مدريد- أكد نادي ريال مدريد الإسباني بطل كأس ملك إسبانيا لكرة القدم عبر موقعه الرسمي أن الوافد التركي الجديد حميد التنيتوب سيخضع لعملية جراحية في الظهر، مما عرض النادي الملكي للانتقادات بعدما عجز عن اكتشاف الإصابة التي يعاني منها اللاعب.

وأشار ريال مدريد إلى أن التينتوب (28 عاما) لم يستجب للعلاج خلال الأسابيع القليلة الماضية وبالتالي لا يوجد بديل عن إجراء عملية جراحية.

وأشار النادي الملكي في بيان رسمي أن التينتوب سيخضع للعملية الإثنين في ألمانيا، ولن يشارك مع الفريق قبل تشرين أول /أكتوبر المقبل على أقل تقدير.

وتم تشخيص الإصابة على أنها اعتلال في الفقرات العنقية على غرار الإصابة التي كان يعاني منها المهاجم الأرجنتيني لريال مدريد غونزالو هيغواين الموسم الماضي، والتي أبعدته عن الملاعب خمسة أشهر.

وانضم التينتوب إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لأربعة أعوام، بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونيخ، ليصبح أولى صفقات النادي الملكي في الصيف الحالي، قبل التعاقد مع نوري شاهين من بوروسيا دورتموند وخوسيه كالييخون من اسبانيول.

وتم اكتشاف الإصابة بعد معاناة التينتوب من بعض الآلام خلال التدريبات، وأقر الجهاز الطبي لريال مدريد بضرورة خضوع اللاعب لتدخل جراحي.

واقترب ريال مدريد من التعاقد مع البرازيلي نيمار من صفوف سانتوس والفرنسي الشاب رافاييل فاراني من صفوف لنس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل