المحتوى الرئيسى

الاتحاد المصري لكرة يعلن استمراره ويؤكد عدم قانونية اجتماع الأندية

06/26 18:48

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عبر موقعه الرسمي على الإنترنت إن الاجتماعات التي يتم عقدها بين الأندية أعضاء الاتحاد هى اجتماعات غير رسمية حيث يحضرها أندية غير مقيدة ضمن أعضاء الجمعية.

وأكد الموقع الرسمي أيضاً أن هناك أندية ممن تردد اسمها أنها قد حضرت اجتماعات اليوم وأمس قد أرسلت خطابات إلى الاتحاد تفيد بعدم حضورها لهذه الجمعية وهناك أندية أخرى أرسلت أيضاً خطابات رسمية تفيد بأن حضورها كان لمناقشة أمور كرة القدم والمشاكل التي تواجه الأندية وليس لسحب الثقة من أعضاء الاتحاد.

وأشار البيان الصادر من داخل اتحاد الكرة عدم قانونية هذه الاجتماعات مستدلاً بما سبق ذكره, مؤكداً أن كل ما تمت مناقشته أو الاتفاق عليه غير قانوني وليس له أي أثر.

وأرفق الموقع الرسمي بالبيان الصادر اليوم الأحد صورتين ضوئيتين لخطابين الأول موجه من مجلس إدارة نادي المطرية الرياضي يفيد بعدم حضور وعدم تفويض أي شخص بالإنابة, والخطاب الآخر مرسل من نادي سوهاج الرياضي منوهاً فيه أن المندوب الذي تم إرساله لحضور الجمعية العمومية تم تفويضه لمناقشة أحوال الأندية بالدرجة الثانية والثالثة وليس لسحب الثقة من مجلس إدارة الاتحاد.

يذكر أن 52 ناديا وقعوا على بيان لسحب الثقة من مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة سمير زاهر وذلك خلال الاجتماع الذي عقد بأحد فنادق القاهرة اليوم الأحد.

واختتم الاتحاد المصري لكرة القدم بيانه بمناشدة أعضاء الجمعية العمومية بتضافر الجهود لدفع الكرة المصرية إلي المكانة التي يأملها الجميع بعد موسم كروي شاق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل