المحتوى الرئيسى

نادال وديل بورتو أقوى مواجهات الدور الرابع بويمبلدون

06/26 23:38

يلتقي غداً "الإثنين" في دور الـ 4

من بطولة ويمبلدون الإنجليزية ثالث البطولات الأربع الكبرى لكرة المضرب

في منافسات الرجال الأسترالي

بيرنارد توميك ومنافسه البلجيكي اكزافييه ماليسه في افتتاح مباريات داً.

ثم يواجه الإنجليزي أندي موراي نظيره الفرنسي ريشارد جاسكيه، ثم يلتقى البولندي لوكاس كوبوت مع الإسباني فيليسيانو لوبيز ثم يتنافس الفرنسي ميشيل لودرا مع نظيره الصربي نوفاك ديوكوفيتش،

كما يلتقي في إطار مواجات نفس اليوم الأميركي ماردي فيش مع التشيكي توماس بيرديتش، كما يواجه الإسباني ديفيد فيرير الفرنسي جو ويلفريد تسونجا، ويلعب الروسي ميخائيل يوزني مع نظيره السويسري روجير فيدرر.

وتختتم مواجهات غداً بلقاء الإسباني رافايل نادال المصنف الأول عالمياً وحامل اللقب مع الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو.

وجاءت نتائج الجولة الثالثة في منافسات الرجال والتي أقيمت أمس "السبت" كالتالي:

تفوق الأمريكي ماردي فيش المصنف العاشر عالمياً على نظيره الهولندي روبن هاسي بنتيجة 2 – 1 ، كما ثأر الإسباني رافايل نادال المصنف الأول عالمياً من اللوكسمبورجي جيل مولر بنتيجة 3 – صفر.

وكان ميلر اخرج نادال من الدور الثاني عام 2005 عندما كان الاخير وضع قدما بين الكبار من خلال تتويجه لاول مرة في بطولة رولان جاروس الفرنسية.

وقال نادال عقب الفوز: "الوضع كان صعبا في أول مجموعتين حيث لم تسنح لي ولو فرصة واحدة لكسر ارساله في الوقت الذي قد يكون كل شيء ممكنا في الشوط الفاصل".

وتأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثانيا عالمياً والذي وضع نصب عينيه هدفا كبيرا هو انتزاع المركز الأول في التصنيف العالمي من نادال حيث أن الفارق حاليا لا يتعدى 65 نقطة إلى الدور الرابع بفوزه على القبرصي ماركوس بغداديس الثاني والثلاثين بنتيجة 3 – 1.

وواصل السويسري روجيه فيدرر المصنف الثالث عالمياً سعيه نحو معادلة الرقم القياسي المسجل باسم الاميركي بيت سامبراس والفوز بلقب هذه البطولة للمرة السابعة في مسيرته الأسطورية وذلك بعد أن توج بطلاً لها أعوام 2003 و2004 و2005 و2006 و2007 و2009، بعدما تخطى عقبة الأرجنتيني دافيد نالبانديان بنتيجة 3 – صفر.

وخرج السويدي روبن سودرلينج المصنف خامسا عالمياً من المنافسة بخسارته أمام الأسترالي المغمور برنارد توميتش بنتيجة 3 – صفر، كما تغلب التشيكي توماس برديتش المصنف سادسا عالمياً على الأميركي أليكس بوجومولوف بنتيجة 3 – صفر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل