المحتوى الرئيسى

التطورات الامنية في أفغانستان يوم الاحد

06/26 19:25

(رويترز) - فيما يلي التطورات الامنية في أفغانستان يوم الاحد حتى الساعة 1600 بتوقيت جرينتش:

كابول - قالت قوة المعاونة الامنية الدولية (ايساف) التي يقودها حلف شمال الاطلسي في بيان ان اثنين من افرادها قتلا في انفجار قنبلة مزروعة على الطريق في غرب أفغانستان. ولم يعط البيان المزيد من التفاصيل. وقالت وسائل اعلام اسبانية ان القتيلين اسبان.

ارزكان - قالت وزارة الداخلية الافغانية ان طفلة في الثامنة من عمرها قتلت في منطقة تشار تشينو في جنوب ارزكان عندما انفجرت قنبلة في حقيبة كانت تحملها. وقال بيان وزارة الداخلية ان متمردي طالبان اعطوا الطفلة الحقيبة وطلبوا منها ان تحملها الى نقطة شرطة قريبة.

كابول - قالت قوة ايساف في بيان ان احد افرادها قتل في هجوم شنه متمردون في شرق افغانستان. ولم يعط البيان اي تفاصيل اضافية.

غزنة - قال متحدث باسم حاكم اقليم غزنة ان قنبلة مخبأة على دراجة هوائية فجرت عن بعد مما اسفر عن اصابة ثمانية اشخاص من بينهم زعيم محلي في منطقة خواجة عمري في اقليم غزنة بوسط افغانستان.

كابول - ذكرت ايساف في بيان أن احد افرادها قتل في انفجار قنبلة بدائية الصنع في جنوب افغانستان. ولم تذكر المزيد من التفاصيل.

كابول - قالت ايساف في بيان ان احد افرادها قتل بيد متمردين في جنوب افغانستان يوم السبت. ولم تذكر المزيد من التفاصيل.

كابول - قالت ايساف ان هليكوبتر تابعة لها قامت بعملية هبوط اضطراري في شرق افغانستان يوم السبت. واضافت انه لم ترد انباء عن قتال في المنطقة في ذلك الوقت وليس هناك مفقودون ممن كانت تقلهم الطائرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل