المحتوى الرئيسى

قناوى : اللاعبون لم ينفذوا تعليماتنا .. بيدرو: هدف جدو قتل حلم الإسماعيلى

06/25 23:50

صورة

كتب .. أمير شحاتة : من خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد عقب انتهاء مباراة اليوم و التى جمعت فريقى الاسماعيلى و الاهلى فى ختام مباريات الجولة 26 من مسابقة الدورى العام و الذى حضرة كلاا من الكابتن احمد قناوى المدرب العام لفريق الاسماعيلى وبيدرو المدرب العام لفريق الاهلى.

فى البداية تحدث احمد قناوى و اشار ان نتيجة لقاء المصرى و الذمالك دعمت رغبه الاهلى بقوة فى احراز اللقب و بالتالى ذاد اصرار اللاعبين على الفوز فى المقابل ظهر الفريق بشكل جيد مع بداية المباراة واضاع اكثر من هدف ولكن اصيب بنوع من الاحباط بعد الهدف.

وأضاف قناوى لكن مع بداية الشوط الثانى استطعنا ادراك التعادل و تكرر نفس سيناريو الشوط الاول و احرز الاهلى هدفة الثانى من خطا من مدافعى الفريق بالرغم من تحزيرات الجهاز الفنى لخطورة محمد بركات و انطلاقاته من على الاجناب و بالتالى اعطينا تعليماتنا بالرقابة الجيدة وهو ما لم ينفذه اللاعبين على الوجه الاكمل.

واضاف ان تغيير السوليه نتيجة الاصابة افقدنا كثيرا من الاستحواز و الدور الدفاعى فى وسط الملعب مشيرا ان استبعاد شادى محمد من مباراة اليوم جاء بسبب وجود حساسية بينه و بين جماهير الاهلى ففضل الجهاز الفنى استبعاده.

فى المقابل اعرب بيدور المدرب العام لفريق الاهلى عن سعادته بهذا الفوز و اكد ان الفوز اليوم لم يحسم بطولة الدورى العام كما يعتقد البعض و لكن لقاء الزمالك المقبل هو من سيحسم البطولة نهائيا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل