المحتوى الرئيسى

عمر جمال: الأهلي يستحق الفوز وأرغب فى ترك الدراويش

06/25 23:54

أخبار مصر - عمرو مراد

قال الكابتن عمر جمال نجم نادي الاسماعيلي "أن أداء فريق النادي الأهلي كان جيداً، وفاجناً بهذا الأداء؛ علي عكس المتوقع من المستوي الذي ظهر الأهلي أمام فريق إنبي؛ وتحديدا في الشوط الأول، ولكن الأهلي لعب مباراة جيدة ويستحق الفوز".

وحول حالة الطرد التي تعرض لها عمر جمال بعد الهدف الأول للنادي الأهلي؛ قال في اتصال هاتفي مع "موقع أخبار مصر"- بعد الهدف كنت في حالة عصبية شديدة فلعبت الكرة الموجودة خارج المعلب فمرت بجوار الحكم الرابع ولم تلمسه مطلقاً، فشعر الحكم الرابع أنني قصدت هذا التصرف، فأشار لحكم المباراة وابلغه بذلك ولم يتررد الحكم واشهر لي البطاقة الحمراء علي الفور وقمت بمغادرة الملعب بعد الطرد.

وفي نهاية المكالمة وبسؤال عمر جمال عن خبر رحيله عن نادي الاسماعيلي اكد عمر جمال ذلك وقال انه يرغب في ترك النادي ويرجع ذلك لعدم مشاركته كلاعب أساسي في مباريات فريقه مما يعرضه الي تدني مستواه وعدم عودته إلي مستواه الطبيعي.

وبسؤاله إن كانت واجهته القادمة في أحد الدول العربية؛ أوسوف يستمر في الدوري المحلي، فقال سوف انتقل إلي نادي محلي وليس نادي خليجي.

بسؤاله إن كان النادي من أندية القمة الأهلي أوالزمالك؛ فنفي عمر ذلك وقال الأهلي والزمالك خارج كل التوقعات وسوف ألعب لنادي آخر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل