المحتوى الرئيسى

بيدرو: لقاء القمة أصعب على الزمالك .. وقناوي يكشف سر غياب شادي

06/25 23:41

أكد البرتغالي بيدرو المدرب العام للأهلي أن لقاء القمة في الجولة القادمة سيكون أصعب على الزمالك.



وحقق الأهلي فوزاً غالياً على الإسماعيلي بهدفين لهدف، لينفرد بقمة الدوري بفارق خمس عن الزمالك صاحب المركز الثاني، الذي هُزم من المصري بهدفين نظيفين.



وقال بيدرو في المؤتمر الصحفي: "الفوز في مباراة القمة سيكون خطوة للأمام، والفارق سوف يتسع، والمبارة ستكون أصعب على الزمالك".



وأضاف: "عندما جئنا لتدريب الأهلي كان الفارق بين الأهلي والزمالك ست نقاط للأخير، والأن أصبح الفارق خمس نقاط لصالحنا".



وتابع: "أشكر الإسماعيلي على أداءه الجيد طوال اللقاء، وحكام المباراة كانوا ممتازين، كما أن جميع لاعبي الأهلي اللذين شاركوا أو الاحتياطي كانوا في مستوى جيد، والجماهير ممتازين".



وأوضح المدرب العام للأهلي: "كلنا ايد واحدة داخل الفريق، لذلك سنموت أنفسنا من أجل بطولة الدوري".



وحلل بيدرو اللقاء: "الشوط الأول حكمنا الأمور جيداً، والإسماعيلي كان يستطيع أن يحرز في ظل سيطرتنا على الشوط، ولكن في الشوط الثاني سجل الإسماعيلي مبكراً، لكننا عدنا بهدف جدو".



وأكمل: "الفوز على الإسماعيلي خطوة للأمام، للحفاظ على صدارة الدوري".



وعن إصابة سيد معوض، أشار: "نحن نلعب مباراة كل ثلاثة أيام، ومعوض غاب عن التدريبات يومين، والطبيعي أن جميع لاعبي الفريقين يتدربون تدريبات خفيفة".



ومن جانبه، أكد أحمد قناوي المدرب العام للإسماعيلي أن السبب وراء استبعاد شادي محمد هو الحساسية بين الفريقين، خاصة وأن مدافع الدراويش كان أحد ابناء الأهلي.



وأردف: "خطورة الأهلي كانت عن طريق الأجناب، ومحمد بركات كان له دور مؤثر، والهدف الأول للأهلي أراح الفريق المنافس".



وأشار: "عقب تغيير جدو، الأهلي لم يمتلك هجوم، وأقحمنا جون أيوي لسرعته، كما فكرنا في الاختراق من العمق، إلى جانب الكرات الطولية، وفي النهاية المباراة تليق بأسم الفريقين".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل