المحتوى الرئيسى

تقرير: عوائق في طريق صفقة أليكسيس سانشيز

06/25 23:21

يحاول برشلونة إغلاق صفقة أليكسيس سانشيز بشتى الطرق وفي أسرع وقت وذلك لإنهاء هذا الملف والالتفات إلى باقي طلبات جوارديولا والبحث عن كيفية تلبيتها، ولكن هذه الصفقة تواجه بعض العقبات.

أول هذه العقبات كما هو معلوم؛ الثمن المرتفع الذي يطلبه أودينيزي، مبدئيًا النادي الإيطالي مستعد لبدء التفاوض انطلاقًا من 40 مليون يورو، برشلونة يحاول تخفيض هذا الرقم بإقحام بعض اللاعبين الذين يتم تقييمهم من أودينيزي وحتى الآن فإما يرفض أودينيزي اللاعب أو العكس.

غير أن هذا ليس هو المشكل الوحيد، أثناء المفاوضات بين الأندية تظهر المعوقات تباعًا حيث تكون مخفية وراء ستائر أوراق الملفات في البداية، أحد العقبات الكأداء في طريق هذه الصفقة هي "طريقة الدفع"، البرسا لا يتوفر على المال الكافي حاليًا ليدفع لأودينيزي الذي يرغب في الحصول على نسبة معقولة من الثمن الذي سيتم الاتفاق عليه، وذلك لتغطية سوق الانتقالات لديهم، بينما برشلونة فيطلب تسديد هذا الثمن على دفعات خلال سنوات العقد الذي سيوقعه مع اللاعب. بل في إيطاليا بدأت بعض الأصوات بالتحذير من مماطلة البلاوجرانا!

عقبة أخرى يجب أخذها بعين الاعتبار لا محالة، بالرغم من أن الجميع لم يكن يعيرها اهتمامًا كبيرًا، إنها عروض مانشستر سيتي المتوالية، النادي الإنجليزي يرغب بشدة في ضم أليكسيس سانشيز إلا أن قرار الأخير كان صارمًا بأن رغبته هي اللعب لبرشلونة فقط ولكن؛ هذه العقبة تكبر بمرور الوقت ذلك أن عروض مانشستر سيتي المتوالية أكبر بكثير من أي عرض مقدم من البرسا وهذا أمر إن رُفِـض الأولى ثم رُفِـض الثانية فلعل الثالثة تبدأ في مداعبة شعور اللاعب -بالمرتب- وناديه -بالثمن المرتفع المدفوع فيه وبشكل فوري وكامل-؛ لهذا يجب على البرسا وعلى رأسهم زوبيزاريتا وبارتوميو الإسراع أكثر في حسم الصفقة إن أرادوا الحصول على اللاعب التشيلي.

على كل حال؛ حتى الآن رغبة اللاعب قوية وقراره حاسم في أنه إن خرج من أودينيزي فسيكون طريقه إلى برشلونة، ولكن على الأخير بذل المزيد من الجهد وعدم الاعتماد فقط على رغبة اللاعب كورقة رابحة حتى لو كانت واحدة من أكبر أوراق اللعب، ولهذا فمن المتوقع إجراء عدة لقاءات مباشرة بين الناديين في الأسبوع المقبل حيث سيرفع البلاوجرانا عرضهم من أجل اللاعب التشيلي. ففي أي البلاد ترسو سفينة أليكسيس سانشيز؟




اِقرأ أيضًا ...

نيمار: لطالما كان روبينيو قدوتي

حصاد الموسم | عبِر عن نفسك واختر الأفضل والأسوأ لفياريال

خواكين سعيد لترك فالنسيا في المراتب الأولى

أتلتيكو مدريد مخاطبًا أجويرو: إن كنت سترحل فعجّـل بذلك!

البوتشو يتسبب في كلاسيكو إسباني جديد


كن معنا على   و  لمزيد من التواصل مع الموقع الكروي الأول في العالم




كن معنا على   و  لمزيد من التواصل مع الموقع الكروي الأول في العالم

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل