المحتوى الرئيسى

مجلس الزمالك يرفض إقالة حسام حسن بسبب القمة

06/25 23:00

بعد الخسارة التي تعرض لها الزمالك أمام المصرى البورسعيدى بهدفين دون رد في الجولة الـ26 من مسابقة الدوري العام رفض مجلس إدارة الزمالك إقالة الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، وجاء رفض المجلس لإقالة الجهاز بسبب لقاء القمة، حيث ذكر عضو مجلس إدارة رفض ذكر اسمه أنه من الصعب أن يتم الاستغناء عن الجهاز في هذا التوقيت الصعب من عمر الدوري، خاصة قبل مباراة القمة أمام الأهلى.

 وأكد عضو المجلس أنه من الصعب أن يتولى أي مدير فني جديد المسئولية في هذه الظروف وقبل القمة وأن المجلس ليس أمامه سوى الإبقاء على الجهاز في هذا التوقيت، مبدياً حزنه الشديد على الأداء الذي قدمه الفريق أمام المصري.

 وأشار عضو المجلس إلى أن البطولة لم تحسم بعد، وكل شئ وارد في كرة القدم.

وتأتي هذه التصريحات بعد أن طالب البعض بإقالة الجهاز بسبب المستوى السيء الذي ظهر عليه الفريق في لقاء  المصري والخسارة في المباراة رغم أن الفريق لم يكن أمامه سوى الفوز للتقدم بقوة نحو الدرع، وهو ما جعل الإدارة تغضب من أداء الفريق في هذا اللقاء.

وقد أعرب بعض أعضاء المجلس عن استيائهم من خسارة الفريق لعدد من النقاط السهلة في اللقاءات الأخيرة، واستغلال الأهلى وتربعه على القمة  منفردا.

وعاب المجلس على المدير الفني للفريق إدارته للقاءات الأخيرة بالإضافة إلى حالة الاحتقان التي تسبب فيها التوأم مع جماهير بورسعيد، خاصة وأن العلاقة مع جماهير المصري كانت قبل ذلك جيدة ولم يكن هناك أية مشاكل بين الزمالك والمصري وأن التوأم هما اللذان تسببا في هذه الأزمة الصعبة في هذا التوقيت، والتي كانت سببا في إصرار لاعبي المصري علي الفوز في هذا اللقاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل