المحتوى الرئيسى

وزيرة المرأة الفلسطينية تلتقي عضوات "الحرية والعدالة" بالبحيرة

06/25 22:36

البحيرة- شريف عبد الرحمن:

التقت جميلة الشنطي، وزيرة المرأة في الحكومة الفلسطينية بقطاع غزة وعضو المجلس التشريعي الفلسطيني وإحدى القيادات النسائية في الأراضي الفلسطينية، بعضوات حزب "الحرية والعدالة" في البحيرة.

 

وأكدت في كلمتها أن أحداث ثورة 25 يناير تشبه الظروف التي مرَّت بها حركة حماس بعد فوزها في الانتخابات التشريعية منذ عام 2006م، مضيفةً أن النصر يأتي في الموعد الذي يحدده الله عزَّ وجلَّ وحده.

 

وشددت على مدى ترابط الشعب الفلسطيني بالشعب المصري، وأن تاريخ مصر وفلسطين مترابط عبر الزمان، مشيرةً إلى أن الشعب الفلسطيني نسي همومه ومشاكله وتابع أحداث الثورة ليل نهار، وكأنه في ميدان التحرير، وفرح لفرح الشعب المصري.

 

وقالت: "الطريق طويل ولا بد من الصبر وعدم الاستعجال، وعلى الشعب المصري الآن الاهتمام بالبناء الداخلي وعدم الالتفات إلى أصحاب الصوت العالي من أعداء الثورة حتى يكتمل نجاحها".

 

وعن حكومة حماس وعلاقتها بأهل غزة قالت الشنطي: "بعد خمس سنوات من التجربة أصبح لدى الناس قناعة لما لمسوه من صدقٍ من حماس حتى إن المسيحي في غزة يقول إنا نعيش خير أيام، رغم ما واجه حماس من تحدياتٍ ومؤامرات، ومع تكاتف الجهود وأبناء غزة المخلصين بعد ثلاثة شهور فقط سارت الحياة على غير ما كانوا يتوقعون".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل