المحتوى الرئيسى

طارق سليمان: أضعنا أهداف كثيرة والدوري ما زال في الملعب

06/25 22:10

أكد طارق سليمان المدرب العام للزمالك في المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقه أمام المصري أن الدوري

ما زال في الملعب وأن المنافسة على البطولة مستمرة رغم الهزيمة في اللقاء.

وأشار المدرب العام للزمالك أن الفريق لعب هذه المباراة في ظروف صعبة للغاية، وأن الكل يعرفها من خلال ما حدث من قبل الجماهير، ومع هذا لعب الفريق المباراة.

وأوضح مدرب المصري السابق أن الجهاز الفني للأبيض راض عن أداء اللاعبين في هذا اللقاء بسبب الظروف السيئة التي لعب فى اللقاء، وأن الفريق لم يفقد الأمل فى المنافسة رغم الخسارة من المصري بهدفين نظيفين.

وتعجب من كم الفرصة التى أتيحت للاعبين في أكثر من هجمة خطيرة، ولم يستغلوها، مؤكداً أنه لو نجح اللاعبون في ترجمة هذه الفرص لأهداف لتغير الوضع، ولكن الفريق واجه سوء توفيق غريب في عدد من الفرص السهلة.

في المقابل أكد الكابتن يحيى إسماعيل المدرب العام للمصري البورسعيدي أن فريقه يستحق الفوز اليوم على الزمالك، مؤكداً أن فريقه تسيّد المباراة تكتيكيا وبدينا من بدايتها إلى نهايتها واستطاع أن يستحوذ عليها فنيا وفى النتيجة أيضا.

وأضاف المدرب العام أن الأخطاء التى وقع فيها لاعبو المصري في مباراة الإسماعيلى قد تم تلاشيها نهائيا في هذه المباراة.

وأختتم المدرب العام حديثه أن بهذه النتيجة يصبح من حق المصري الشرعى الطموح لإحتلال المراكز الأولي وليس الوصول للمربع الذهبي فقط.

 وكان الزمالك قد وصل مدينة بورسعيد في أجواء مليئة بالتوتر، وقامت جماهير المصري بتهشيم الزجاج الخلفي للأتوبيس الخاص بلاعبي الزمالك وجهازهم الفني، وهو ما تسبب في فرض حصارا أمنياً مشدداً على فندق إقامة الفريق، وداخل استاد بورسعيد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل