المحتوى الرئيسى

للكبار فقــط ..!!بقلم:أكـرم الصورانـي

06/25 21:23

".. الغريب أن تختل نواميس الطبيعة فيسقط المطر قبل برق ورعد السّماء .. لكنَّ الأغرب أن تختل نواميس الوحدة فتهطل أمطار المصالحة قبل سماع سقوط رعـد الانقسـام ..!"

رمضان على الأبواب ، والمصالحة على الشباك .. وما زال البحث جارياً عن الرغيف العجيب ، الحديث يدور عن رجل غامض ، مطابق للمواصفات والمقاييس الدولية ، صالح للاستهلاك لمرة واحدة في العـام ، مع ضمانة شاملة لمدة ستة أشهر من تاريخ تأليف الحكومـة ..!!

===

أساتذة التاريخ الفلسطيني يبحثون إدراج مساق جينيالوجيا الانقسام (علم جينات الانقسام) كمُقَرّر على طلبة الثانوية العامة في القسمين العلمي والأدبي لتشخيص وتحليل السؤال التقليـدي : أكتب في الدروس والعبر المستفادة من مرحلة الشقاق الوطني ..؟

===

لقاء رئيس حركة فتح مع رئيس حركة حماس تأجّل لأسباب فنيّة ، المعلومات التي رشحت حتى اللحظة تؤكد أن غياب المترجم الخاص برؤساء الوفود حال دون عقد اللقاء ..!!

===

قطاع الإنتاج المصري يعد العدة لترتيب أولويات العرض الحصري للدراما على الشاشة الصغيرة لقائمة طويلة من مسلسلات ومسلّيات رمضان الذي يأتي هذا العام فوق صفيح ساخن يستدعي فتوى ساخنة تبيح الإفطار بعد سماع نشرة أخبار راديو إسرائيل وموافقة المصريين على انتظام العمل في معبر رفح ..!

===

أردوغان التركي اجتمع مؤخراً في أعقاب نتائج الانتخابات بالفاضلة نور لدراسة مدى تأثير الدراما التركية على المشاهد العربي في ظل التحولات الإقليمية وصعود نجم الجماعة ..!!

===

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل