المحتوى الرئيسى

> أخبارنا

06/25 21:11

السماح لطلاب التعليم المفتوح بأداء الامتحانات بالواحات
كتب- حسن أبوخزيم

وافق محافظ الجيزة الدكتور علي عبدالرحمن علي عقد لجان امتحانات التعليم المفتوح الخاصة بطلاب الواحات البحرية داخل الواحات بدلا من أدائها بجامعة القاهرة، مشيرًا إلي أن القرار جاء استجابة لأهالي الواحات وفي إطار التيسير عليهم بالاتفاق مع رئيس جامعة القاهرة د. حسام كامل.

وأكد المحافظ بدء الاستعداد لتأمين أداء الامتحانات في الواحات لنقل الأسئلة والإجابات وتوفير الاستراحات الملائمة للمراقبين.

وأشار عبدالرحمن إلي افتتاح 20 مدرسة جديدة العام الدراسي المقبل علاوة علي طرح إنشاء 50 مدرسة أخري لتقليل كثافة الفصول.. كما تقرر إنشاء 3 مناطق استثمارية جديدة بمدينة 6 أكتوبر وعرب أبوساعد بمركز الصف والواحات البحرية لتوفير فرص عمل للشباب من خلال إنشاء عدد من المصانع لاستخدام المواد الخام المحلية بالمحافظة.

أول اجتماع لمحافظ القاهرة بالمجلس المحلي بعد تصاعد الخلافات بينهما

كتب- بشير عبدالرءوف

يعقد المجلس الشعبي المحلي لمحافظة القاهرة جلسة مساء غد الاثنين وذلك في أول حضور للمحافظ د. عبدالقوي خليفة بعد تصاعد حدة الخلاف بينه وبين المجلس حتي وصول الأمر لسحب الثقة من المحافظ ومنع المجلس من عقد جلساته بقاعة ديوان المحافظة.

من جهة أخري هدد موظفو الديوان العام بمحافظة القاهرة بمعاودة اعتصامهم لاستعادة الحوافز التي تم تخفيضها من 75% إلي 60% رغم قرار المحافظ بصرفها لموظفي الديوان بنسبة 150% وهو مالم يتم.

الأم تعدت علي طفلها بسلاح أبيض للظهور في برنامج تليفزيوني

كتب ـ سيد دويدار

تعدت أم علي طفلها بسلاح أبيض ثم أبلغت المباحث بأن مجهولا قام بسرقته بالاكراه حتي تتمكن من الظهور في برنامج «عايز حقي» علي إحدي القنوات الفضائية.

حيث تلقي العميد عهدي شكري مأمور قسم الطالبية بلاغا من «سامية.س» بتعرض نجلها عمرو رمضان 12 عاما للسرقة بالاكراه أثناء قيادته «توك توك» ودلت تحريات الرائد علي عبدالكريم معاون المباحث أن الأم اختلقت الواقعة وتعدت علي نجلها بسلاح أبيض بعد غيابه عن المنزل 3 أيام وعندما سالت دماؤه ادعت الواقعة واتفقت مع نجلها علي الظهور في برنامج «عايز حقي» حتي تحصل علي تبرعات من أهل الخير فيما اعترف الطفل أثناء تحرير المحضر بأن والدته هي التي اعتدت عليه.. تم تحرير المحضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل