المحتوى الرئيسى

> الزمالك يدخل معسكراً مبكراً للقمة.. ويجهز زكي وعودية.. ويطرح 54 ألف تذكرة

06/25 21:01

قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك لكرة القدم بقيادة حسام حسن رفع حالة الطوارئ قبل لقاء القمة أمام الأهلي المقرر له مساء الأربعاء المقبل باستاد القاهرة في آخر لقاءات المرحلة الـ27 بالدوري حيث يسعي حسام حسن ورفاقه طارق سليمان وعماد المندوة لتأهيل لاعبيهم نفسياً وبدنياً حتي يكونوا قادرين علي مواجهة أصحاب الزي الأحمر بدون خوف علي اعتبار أن مباراة الأربعاء ستكون حاسمة لحد كبير في حسم بطولة الدوري هذا الموسم ويبحث الجهاز الفني الدخول في معسكر مغلق مبكر لإبعاد لاعبيه عن جو التوتر مع السعي لتجهيز اللاعبين المصابين عمرو زكي ومحمد عودية ومحمد يونس حيث كان الجهاز الفني اصطحب الأخير لبورسعيد رغم شعوره بالإصابة كما تم وضع برنامج خاص لعمرو الصفتي الذي غاب عن مباراة المصري للإيقاف بسبب الحصول علي الانذار الرابع ووضح أن هناك اتجاها لضم جميع اللاعبين بمن فيهم المصابون للمعسكر المغلق الذي يسبق مباراة الأهلي تحسبا للاستعانة بأي لاعب في ظل الإصابات والإيقافات.

ورفض الجهاز الفني الحصول علي راحة من التدريبات اليوم عقب العودة من بورسعيد بعد اللعب أمام المصري حيث تقرر أن يستأنف الفريق تدريباته سريعاً مع منح اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الأمس راحة لمدة 24 ساعة حتي يكونوا جاهزين لمباراة الأربعاء بعد المجهود الذي بذلوه أمام المصري بالإضافة للضغط النفسي الذي تحملوه بسبب جمهور المصري المتعصب حيث هاجم أتوبيس الفريق أثناء دخوله بورسعيد.

وينتظر أن يشارك في التدريبات اليوم اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة المصري خاصة عمرو الصفتي العائد من الإيقاف والمصابين عمرو زكي ومحمود عودية ومحمد يونس الذين سيخضعون للتدريبات العلاجية تحت إشراف الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق والدكتور علي حسونة ومحمد السيد «ميشو» اخصائي العلاج الطبيعي أملاً في أن يلحقوا بالمباراة رغم تلميحات المنيري بصعوبة عودة زكي وعودية قبل القمة.

في سياق آخر جدد المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأبيض طلبه لاتحاد الكرة بضرورة أن يدير لقاء القمة بين الزمالك والأهلي طاقم حكام أجانب علي مستوي عال مع مطالبة الجماهير بضرورة الالتزام وعدم الخروج عن النص.

وتقرر طرح تذاكر لقاء القمة المقرر له في الثامنة والنصف مساء الأربعاء المقبل خلال الساعات المقبلة حيث تم طبع 54 ألف تذكرة.

وكان الزمالك قد تقدم بشكوي لاتحاد الكرة يبدي فيها اعتراضه بعد الاعتداء علي أتوبيس الفريق عند دخوله بورسعيد قبل مباراة المصري وتحطيم زجاج الأتوبيس بدون أن يتعرض أي لاعب للإصابة.. وحرص الجهاز الفني علي تهدئة اللاعبين خوفاً من تكرار الاعتداء أثناء المباراة أمس وفي رحلة العودة حيث أكد إبراهيم حسن مدير الكرة أن لاعبيه أدوا اللقاء أمام المصري وبداخلهم الخوف لدرجة أنه طالب المجلس العسكري بالتدخل لإلغاء الدوري إذا تكررت الاعتداءات.

من جانبه أكد اللواء علاء مقلد مدير عام نادي الزمالك الذي حرص علي التوجه لبورسعيد أن ما يردده محسن شتا مدير النادي المصري حول تحطيم لاعبي الزمالك لزجاج الأتوبيس الخاص بهم من الداخل محض افتراء مشيرا إلي أن هناك مقاطع فيديو قام المتواجدون في الأتوبيس بتصويرها توضح واقعة اعتداء جماهير المصري عليهم عند مدخل بورسعيد كما تم الاعتداء عليهم أثناء توجههم للفندق الأمر الذي أجبرهم علي تغيير الفندق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل