المحتوى الرئيسى

> منتخب ناشئات التنس تحت 14 سنة يتأهل لكأس العالم

06/25 21:01

تأهل منتخب ناشئات التنس تحت 14 سنة لكأس العالم بعد فوزه بجميع مبارياته في بطولة إفريقيا للناشئين والناشئات والتي تستضيفها مصر علي ملاعب أكاديمية سماش للتنس وجاء تأهل منتخبنا بعد فوزه بجميع مبارياته علي منتخبات تونس 0/3 وزيمبابوي 0/3 والمغرب.

ويقود منتخب الناشئات تحت 14 سنة المدرب علي الشربيني ويضم المنتخب اللاعبات ساندرا سامح وسارة إسماعيل وهنا مرتجي وحبيبة لاشين. هذا ويتبقي لمصر 3 منتخبات تسعي للتأهل لكأس العالم للناشئين والناشئات وهي منتخب الناشئين تحت 14 سنة والذي خسر في أول أيام البطولة من منتخب جنوب إفريقيا 2/1 لكنه عوض خسارته علي الفور في ثاني أيام البطولة بعد تغلبه علي منتخب زيمبابوي 1/2 كما فاز في ثالث أيام البطولة علي منتخب نيجيريا 1/2.

ومنتخب الناشئات تحت 16 سنة الذي فاز علي منتخب الجزائر 0/3 في أول أيام البطولة وفي ثاني أيام البطولة علي منتخب موريشيوس 0/3 وفي ثالث أيام البطولة علي منتخب زيمبابوي 0/3.

المنتخب الثالث الذي يسعي للتأهل هو منتخب الناشئين تحت 16 سنة الذي فاز علي منتخب الكونغو الديمقراطية 0/3 في أول أيام البطولة وعلي منتخب زيمبابوي 0/3 في ثاني أيام البطولة. هذا ويتأهل عن كل مرحلة سنية منتخب واحد فقط للناشئين وآخر للناشئات عدا مرحلة 16 سنة ناشئين والتي يتأهل منها المنتخبان الأول والثاني لكأس العالم. في نفس السياق أكد الوزير المفوض المعتز بالله سنبل نائب رئيس اتحاد التنس وسكرتير عام اللجنة الأوليمبية المصرية أن التنس المصري يمتلك عددا من المواهب التي تستحق أن تصل إلي العالمية خاصة في تلك المراحل السنية 14 و16 سنة ولو أن هناك رعاية لهؤلاء اللاعبين من أي من الشركات أو رجال الأعمال لرأيناهم في البطولات العالمية الكبري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل