المحتوى الرئيسى

التوأم يرفض حضور المؤتمر الصحفي وإبراهيم حسن يصف كامل أبو على "بالفاشل"

06/25 20:57

رفض التوأم حسام وإبراهيم حسن حضور المؤتمر الصحفي عقب مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي في ختام مباريات الجولة الـ 26 لبطولة الدوري المصري لكرة القدم لدواع أمنية.

قال حسام حسن:" احنا مش حنحضر المؤتمر وياريت تبلغوا المراقب اننا مش حنقدر نمشي بين مدرجات جماهير المصري للوصول الى مكان المؤتمر في المدرج البحري وفيه معقل جماهير المصري بسبب الدواعي الأمنية".

واضاف:" لعبنا المباراة في جو إرهابي مشحون, ونتعرض للارهاب منذ أن وصلت بعثة الفريق مساء يوم الجمعة وتعرضنا للرشق بالحجارة".

وفي المقابل قال ابراهيم حسن:"خلي الفاشل عديم المؤهلات" ـ يقصد كامل ابو على رئيس النادي المصري ـ ينفعكم والدنيا صغيرة, وبكره حتكونوا زي المحلة اللي هبط للدرجة الثانية ما يعني انكم ستواجهون الهبوط بعد رحيل كامل ابو على".

وعن المؤتمر الصحفي قال ابراهيم حسن:" يعني حد يقدر يحمينا من شغب جماهير المصري, لما نروح نعدي برجلينا وسط جماهير المصري لغاية ما نوصل لقاعة المؤتمر".

كما انتقد ابراهيم حسن نزول 3 مشجعين"بالجلابية" الملعب قبل انطلاق المباراة بداعي السخرية من نادي الزمالك عندما اجتاحت جماهيره ملعب مباراة الفريق امام الافريقي التونسي في اياب دور الـ 32 لدوري ابطال افريقيا.

وأعرب التوأم عن استيائهما البالغ من جماهير النادي المصري التى هتفت ضدهما وخصتهما بالسباب, كما تعرض شيكابالا ايضا للسباب طوال المباراة ودخل في مشاحنات مع جماهير المصري البورسعيدي.

قال شيكابالا:"انا الزمالك .. انتم مين، وعيب اللى حصل من جماهير المصري والاجواء العدائية التى لعبنه فيها المباراة".

ومن جهة اخرى, من المتوقع ايقاف محمد ابراهيم لاعب الزمالك بعد ان ضبطته الكاميرات وهو يوجه اشارات خارجة لجماهير المصري لولا تدخل عماد المندوه مدرب حراس المرمى .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل