المحتوى الرئيسى

فيديو - المصري يهزم الزمالك بهدفين ويقلص من آماله في الفوز بالدوري

06/25 20:44

برأسية اللاعب المالي إلياسو تمكن المصري البورسعيدي من إقتناص فوز مستحق على ضيفه الزمالك بهدفين نظيفين سجلهما إلياسو بطريقة واحدة ليقلص من آمال الزمالك في الفوز بالدوري إنتظارا لما ستسفر عنه مباراة الأهلي والإسماعيلي .

وتقدم إلياسو مبكرا للمصري في الدقيقة السادسة عندما حول ركنية من ناحية اليمين في شباك عبد الواحد السيد وسط حراسة مدافعي الزمالك ، وحاول الزمالك عن طريق جعفر وشيكابالا في تعديل النتيجة إلا أن دفاع المصري وحارسه الشناوي كانوا أقوى بكثيرا من هجمات الزمالك .

ودفع حسام حسن بحسين ياسر الذي فضل الإحتفاظ به على مقاعد البدلاء خوفا من الإنذار الرابع بدلا من حسن مصطفى لتنشيط الجبهة الهجومية .

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة السادسة أيضا حول إلياسو عرضية شديد قناوي المتألق إلى شباك عبد الواحد دون أن يتعرض لمضايقة من لاعب واحد من الزمالك الذي اكتفى لاعبوه بالمشاهدة .

ودفع حسام حسن بأبوكونيه وإبراهيم صلاح بدلا من أحمد غانم ومحمد إبراهيم الذي التقطت الكاميرات إشارة خارجة منه لجمهور المصري ولكن تألق الشناوي حرم شيكابالا من التعديل بعدما تصدى لضربة حرة خطيرة من اللاعب .

وقبل أن تنتهي المباراة بثوان كاد المصري أن يضيف الهدف الثالث بعد أن استسلم الزمالك تماما ووقف يشاهد لاعبي المصري وهم يتناقلون الكرة ولكن رعونة مؤمن عبد الغفار وإيهاب المصري أضاعت بالكرة لينهي جهاد جريشة المباراة معلنا فوز المصري بهدفين .

بتلك النتيجة يرتفع رصيد إلى 40 نقطة في المركز السادس بفارق نقطة عن المقاصة الرابع فيما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 50 وباتت آماله في الفوز بالدوري متعلقة بأقدام لاعبي الإسماعيلي والذي سيواجه الأهلي بعد قليل .

شاهد هدفي اللقاء