المحتوى الرئيسى

القبض على مرتكب حادث المعصرة

06/25 20:38

 

ضبط رجال المباحث بمديرية أمن حلوان المتسبب في مصرع شخصين وإصابة ثالث، إثر إصابتهم بأعيرة نارية، بعد أن أطلق النار بطريقة عشوائية من بندقية آلية كانت بحوزته، بمنطقة المعصرة بحلوان، أثناء مرور موكب زفاف بالقرب من موقف الميكروباص بكورنيش النيل، مساء الأربعاء، بسبب الخلاف على أولوية المرور.

كان اللواء محمد الشاذلى نائب مدير أمن حلوان، تلقى إخطارا من قسم شرطة حلوان، يفيد باستقبال مستشفى حلوان العام جثة كل من محمود .س.س.ع. 17 سنة سائق ، و محمد.ص.أ. 30 سنة عاطل ، كما وردت إشارة مستشفى قصر العينى باستقبالها محمد. أ.ح. 21 سنة طالب ومقيم المعصرة دائرة القسم مصاب بطلق ناري بالفخذ الأيسر.

وبإخطار اللواء محسن مراد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن بالقاهرة ، قرر تشكيل فريق بحث جنائى قاده اللواء حسن السوهاجى مدير المباحث ، وبانتقال العميد محمد القيصرى رئيس المباحث ، والمقدم حازم سعيد رئيس مباحث قسم شرطة حلوان ، والنقيب عمار عبد الحميد معاون القسم إلى مكان الحادث ، تبين حدوث مشادة كلامية بسبب الخلاف على أولوية المرور بين المجنى عليه الثانى والمصاب وبين إسلام.ف.م.ج. 27 سنة عاطل ومقيم حدائق حلوان دائرة القسم أمام معدية المعصرة ، كورنيش النيل ، تطورت لمشاجرة قام على أثرها الأخير بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى، أدت إلى مقتل وإصابة المجنى عليهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل