المحتوى الرئيسى

الزمالك يخسر أمام المصري بهدفين ويبتعد عن المنافسه على صدارة الدوري

06/25 20:36

كتب- السيد سالمان:

ابتعد الزمالك عن المنافسة على صدارة الدوري العام إثر خسارته بهدفين دون رد أمام المصرى البورسعيدى فى المباراة التي جمعتهما في الأسبوع السادس والعشرين من الدورى الممتاز.

سجل هدفى المباراة لاعب المصرى الياسو فى الدقيقة 6، والدقيقة 52 من زمن اللقاء.

بدا المباراة بشكل سريع جدا حيث تمكن الفريق البورسعيدى من تسجيل هدف عن طريق راسية الياسو بعد مرور 6 دقائق من زمن المباراة، وظهر المصرى بشكل هجومى طوال المباراة فى ظل غياب فريق الزمالك الذى اعتمد فى لعبة على الركنيات والركلات المباشرة والتى فشل فيها هذه المرة ايضا.

وظهر نجم الفريق شيكابالا فى حالة من الغيبوبة حيث انشغل بان يشير الى فانلة الزمالك ويقول الى جماهير القلعة البيضاء انا الزمالك فى الوقت الذى يحاول فيه لاعبو المصرى ان يسجلوا اكبر قدر من الاهداف.

وكانت اخطر الكرات التى شكلت خطورة على مرمى عبد الواحد السيد الذى قام بعمل الكثير من الاخطاء الذى كانت تتيح فرصة هدف مؤكد الى المصرى كانت ركنية لعبها احمد شديد قناوى على القائم القريب يحولها عبد الله سيسيه اللى ضربة راس لشباك عبد الواحد السيد مسجلا هدف المصرى الاول فى الدقيقة السادسة.

وتماسك الزمالك فى الشوط الثانى لاول عشر ددقائق فى المباراة ولكن استطاع المصرى البورسعيدى من استعادت سيطرته على الملعب مرة اخرى عن طريق تناقل الكرة بين كل من محمود عبد الحكيم واحمد فوذى بكل هدوء على حدود منطقة جزاء الزمالك وداخلها حتى يسدد فوذى اعلى العارضة فى ظل غياب مدافعى الزمالك.

وبدا الزمالك متماسكاً بعض الشىء فى بداية الشوط الثانى، ولا تمر أكثر من ستة دقائق، وهو نفس موعد تسجيل الهدف الأول للمصرى فى الشوط الأول، حتى يلعب أحمد شديد قناوى عرضية على رأس إلياسو الخالى من الرقابة يحولها لشباك عبد الواحد السيد مسجلاً هدف المصرى الثانى. وقام لاعب الفريق محمد ابراهيم بالتلويح لجماهير الزمالك باصبعه, بعد هتافها ضده.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل