المحتوى الرئيسى

دولارات هيفا تثير الشبهات!

06/25 20:19

 

استمراراً للمشاكل والبلاغات التي تنهال على  هيفا وهبي منذ الإعلان عن قيامها ببطولة "مولد وصاحبه غايب"، تقدم المحامي نبيه الوحش ببلاغ لوقف إنتاج المسلسل الذي تنتجه شركة "عرب سكرين". 

 

وكشف الوحش أنّ هيفا سافرت إلى لندن منذ أكثر من شهر حيث التقت سرّاً أشرف صفوت الشريف الذي يمتلك شركة "عرب سكرين"، وهرب خارج مصر بعد الثورة. 

 


وقد تعاقدت معه على المسلسل مقابل 100 مليون جنيه أي ما يعادل 25 مليون دولار وهي الأموال المنهوبة من البلاد وفق الوحش. 

وأشار إلى أنّه تقدم ببلاغ الكسب غير المشروع ضد أشرف صفوت الشريف الذي يمتلك الشركة لكنّه تنازل عنها لأحد الأشخاص بشكل صوري. 

 


وأكّد بأنّه يمتلك أدلة على امتلاكه الشركة التي تجاوزت تكاليفها 100 مليون جنيه، لذلك طالب في البلاغ بالتحفظ على أموال الشركة وإيقاف المسلسلات التي تنتجها خلال الفترة الحالية. 

وليست هذه الأزمة الأولى التي تواجه هيفا منذ الاعلان عن المسلسل. بل هدد طارق البدوي مؤلف "نوسة" الذي كان يُفترض أن تلعب بطولته هيفا بمقاضاة الفنانة اللبنانية في حال إثبات سرقتها لفكرة المسلسل الذي كان  يُفترض أن تقدمه لكنّه تأجّل. 

 


كما تقدم ببلاغ للنائب العام يتهم هيفا بالسب والقذف بعدما بعثت له رسائل من هاتفها الخلوي تتضمن سباباً ووعيداً بعدما هددها باللجوء إلى القضاء. 

وتلعب هيفا في المسلسل شخصية فتاة فقيرة تضطر للعمل كراقصة شعبية تتجول في الموالد. ثم تنقلب حياتها رأساً على عقب وتكتشف صراع الطبقات وفسادها.  

ويشاركها في بطولة المسلسل أحمد عدوية وصفية العمري، والعمل من تأليف مصطفى محرم وإخراج مجدي الهواري. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل