المحتوى الرئيسى

المصري يحول أحلام الزمالك إلى كوابيس

06/25 20:03

الجولة: 26

المباراة: المصري - الزمالك

النتيجة: 2-صفر

الأهداف: إلياسو ق 6و52

دبي - خاص (يوروسبورت عربية)

 

وضع نادي المصري البورسعيدي حجر الأساس في منصة تتويج الأهلي بطلا للدوري بفوزه على الزمالك وصيف المتصدر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد بورسعيد في إطار مباريات الجولة 26 للدوري المصري.

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 50 في المركز الثاني خلف الأهلي المتصدر، بينما يرتفع رصيد المصري البورسعيدي إلى 40 نقطة متسوايا مع إنبي في المركز السادس.

أحرز هدفي اللقاء اللاعب إلياسو في الدقيقتين 6 و52.

بدأ اللقاء سريعا، وحماسيا كالعادة، بهجمة للزمالك عن طريق تسديدة لشيكابالا تصل لحس مصطفى الذي يسددها خارج المرمى، وترتد الكرة في نفس اللحظة لعبد الله سيسيه ولكن دفاع الفريق الأبيض -الذي يرتدي الأخضر- ينقذها.

 

أول الأهداف

وفي الدقيقة 6 يفتتح إلياسو المباراة بهدف رائع من ضربة ركنية لعبها أحمد شديد قناوي لتجد رأس إلياسو في وجود 4 لاعبين من الزمالك اكتفوا بمشاهدة اللاعب وهو يسكنها شباك الحارس عبد الواحد السيد.

وحاول الزمالك بعدها تمالك نفسه وإعادة تنظيم صفوفه، وبادل الفريق الأبيض -الذي يرتدي الأخضر- نظيره الأخضر -الذي يرتدي الأبيض- الهجمات، ولكن دون عنوان في ظل تراجع شيكابالا للخلف وعدم وضوح مهامه في الملعب.

ومع بداية الشوط الثاني استمرت حالة التوهان الزمالكاوية في حين كانت أهداف المصري واضحة ومحددة، وحال اقتناص هدفا جديدا في بداية الشوط، وبالفعل ينجح إلياسو من إضافة هدفه الشخصي وفريقه الثاني في الدقيقة 52، من عرضية في قلب منطقة الـ18 يضعها إلياسو غير المراقب تماما في مرمى عبد الواحد السيد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل