المحتوى الرئيسى

بلطجية يسيطرون على طريق «المنصورة - جمصة» ويقتلون مواطنين

06/25 19:37

تسيطر حالة من الذعر على مستخدمى طريق «المنصورة - جمصة السريع» بعد سيطرة عدد من البلطجية عليه والاعتداء على المواطنين، وقتل البعض بهدف سرقة أموالهم وسياراتهم ليل نهار.

كانت الأيام الماضية قد شهدت جريمة قتل بشعة، عندما لقى شخصان مصرعهما، وأصيب 9 آخرون، بسبب استيقافهم بالقوة، وسرقة سياراتهم وأموالهم تحت تهديد السلاح.

وشهد الطريق عدة جرائم، كان أبرزها عندما تلقى اللواء عمر عبداللطيف، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من المقدم هيثم الدكرورى، رئيس مباحث بلقاس، بوقوع جريمتى قتل بشعتين فى وقت واحد، الأولى عندما كان ضحيتها أحمد أحمد السعيد الزقرد «23 سنة - محام»، ونجل أستاذ فى كلية الحقوق جامعة المنصورة، على الطريق.

ونقلت التحريات عن خطيبة المجنى عليه التى تقيم فى مدينة دمياط قولها إنه أثناء توجههما من المنصورة إلى دمياط اعترضت سيارة ربع نقل وأخرى ملاكى سوداء طريقهما وقاموا بإطلاق الرصاص على إطار سيارتهما الخلفى وأسرع 5 أشخاص إليهما، وقام الجناة بطعن خطيبها عدة طعنات نافذة وسرقوا حافظة نقوده.

فيما شهدت المنطقة جريمة قتل ثانية، عندما لفظ شاكر مصباح محمد «محاسب» أنفاسه، بعدما سرق الجناة سيارته وتم نقله إلى مستشفى جمصة بعد إصابته بأعيرة نارية وإصابة والدته بجرح فى اليد اليمنى وأحد أقاربه بطلق نارى فى الصدر، وأدلى والد الضحية بنفس أوصاف مرتكبى الجريمة الأولى، وتبين من تحريات المباحث أن مرتكبى جريمة القتل الأولى هم مرتكبو الجريمة الثانية.. كما حرر ضياء البطراوى، من المنصورة، محضرا فى قسم شرطة بلقاس، قال فيه إنه أثناء سفره بسيارته الخاصة من المنصورة إلى جمصة، وعند كوبرى عمار فوجئ بـ3 أشخاص تتراوح أعمارهم من 28 إلى 30 سنة، وإنهم استوقفوه وصوبوا اسلحة آلية وخرطوشاً نحوه، واستولوا على سيارته الخاصة، وفروا هاربين بسيارة لم يتمكن من التقاط أرقامها، كما حرر خالد إبراهيم العدوى محضرا قال فيه: أثناء انتظارى أحد أصدقائى عند نزلة كوبرى عمار فوجئت بسيارة تقف بجوار سيارتى ويسألنى قائدها عن طريق دمياط الجديدة وقبل أن أصف له الطريق فوجئت بـ4 أشخاص يخرجون من السيارة وينهالون علىّ ضرباً حتى فقدت الوعى، وأطلقوا عدة أعيرة نارية فى الهواء وقاموا بسلب مفتاح سيارتى الخاصة، وفروا بها هاربين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل