المحتوى الرئيسى

استقبال بالمزمار لعمرو موسى فى الأسكندرية.. ومشاجرات بين منسق حملته والجماهير

06/25 19:33

فى الوقت الذى تجمع ستة أفراد من حاملي المزمار الصعيدي وما لا يقل عن عشرة أفراد آخرين يحملون صورًا لعمرو موسى خارج أسوار محطة مصر، حيث من المنتظر وصوله خلال دقائق قليلة لمحافظة الإسكندرية، أثار وجود عدد من "الهتيفة" استياء عدد من الجماهير المتواجدة بمحطة مصر.

انتقد أحمد عراقي، عضو المكتب التنفيذي لإئتلاف شباب الثورة والذي يقطن بدائرة محرم بك حيث مكان وصول موسى، المظاهر الاحتفالية التي يقوم بها أنصار موسى، وقال إن ذلك يذكّره بما كان يفعله الرئيس المخلوع مبارك، حينما كان يقوم قيادات من الحزب الوطني بتأجير "الهتيفة" للقيام بالهتاف، وذلك في تصريحات لعدد من الصحفيين الذين كانوا في انتظار وصول موسى.

وأثار رأي العراقي، حفيظة شخص يدعى عادل المغربي، قال إن منسق حملة موسى وجرى نحو الشاب السكندري وقال له بصوت عال:آه يا خويا بتقول كدة عشان إحنا ما دفعناش لك 1500 جنيه اللي طلبتهم!!.. هو ما أثار غضب واستياء عديد من الصحفيين المتواجدين وعدد غير قليل من الحضور الذين انصرف العديد منهم بسبب المشادات والمشاجرات التي قام بها منسق الحملة الذي بدا عصبيا فيما انتقده عدد من أعضاء حملته على تلك العصبية والعدوانية التي يتعامل بها مع شباب الثورة.

وقال أحمد عراقي، إنه لم يكن يتخيل أن يصل التطابق في التلفيق وتشويه السمعة بين رجال مبارك ورجال عمرو موسى إلى هذا الحد أبدًا، حتى أن منسق حملة موسى لم يتحمل كلمة نقد وجهت له فقام على الفور بتلفيق اتهام لي ..

وطرح محمد سعيد المحامي -أحد شباب الثورة بالإسكندرية ومدير مركز نصار لحقوق الإنسان -منسق حملة موسى يلفق الاتهامات للنشطاء السياسيين لاختلافه معهم في آرائهم فما بالنا لو تولى موسى الحكم ماذا سيفعله هؤلاء بنا؟


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل