المحتوى الرئيسى

المصري يتقدم على الزماللك بهدف إلياسو في الشوط الأول

06/25 19:06

انتهى الشوط الاول من مباراة المصري والزمالك بتقدم اصحاب الارض بهدف نظيف للمالي الياسو ولم يقدم الزمالك العرض المتوقع وكان المصري الفريق الافضل وظهر بشكل منظم .

فاجأ حسام المدير الفني لفريق الزمالك الجميع بتشكيل غريب وعلى غير المتوقع بعد ان دفع بأحمد سمير في مركز قلب الدفاع والابقاء على حسين ياسر على دكة البدلاء مع عودة احمد جعفر للتشكيل  ،وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عبدالواحد السيد ورباعي الدفاع احمد غانم واحمد سمير ومحمود فتح الله ومحمد عبدالشافي وفي الوسط عمر جابر وهاني سعيد وحسن مصطفى ومحمد ابراهيم وشيكابالا وفي الهجوم احمد جعفر .

اما المصري فحافظ طه بصري على تشكيلته الاساسية في المباريات الاخيرة وبدا الفريق البورسعيدي المباراة بتشكيل مكون من احمد الشناوي وثلاثي الدفاع هاني سعيد والياسو وكريم ذكري وفي اليمين احمد فوزي وفي اليسار احمد شديد وفي الوسط حسام حسن واحمد زهران و عبدالسلام نجاح وفي الهجوم محمود عبدالحكيم وعبدالله سيسيه .

وجاءت البداية قوية من جانب المصري الذي استغلوا الحماس الجماهيري  ونجحوا في احراز هدف مبكر عن طريق المالي الياسو في الدقيقة السادسة من رأسية جميلة فشل عبدالواحد في التعامل معها وبعد الهدف حاول الزمالك ادراك التعادل عن طريق الكرات الثابتة عن طريق شيكابالا وهاني سعيد  في ظل التراجع الدفاعي الغريب من جانب لاعبي المصري .

وأجرى الزمالك التغيير الاول بالدفع بحسين ياسر المحمدي بدلا من حسن مصطفى في الدقيقة 34  لتنشيط الجانب الهجومي ولكن الوضع لم يتغير ولم يكن للفريق أي انياب هجومية بعد ان سيطر الفريق البورسعيدي على وسط الملعب

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل