المحتوى الرئيسى

رحيل جماعي لأبطال المصارعة عن WWE

06/25 18:27

دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

بعد الضربة القاسية التي تلقاها الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية WWE بخسارة خدمات إيدج الذي اضطر للاعتزال بعد اكتشافه إصابة خطيرة، يبدو أن هناك مصارع جديد من العيار الثقيل قرر الابتعاد وهو سي ام بونك الذي أعلن أنه سيبتعد عن اللعبة إلى أجل غير مسمى فور انتهاء البطولة الشهرية "موني ان ذا بانك" المقرر إقامتها الشهر المقبل.

جاء هذا الإعلان خلال عرض "رو" الأسبوعي يوم الاثنين الماضي، والذي فاز خلاله سي ام بونك على راي ميستيريو وألبرتو دل ريو في مباراة ثلاثية ليتحدى حامل حزام الاتحاد جون سينا في بطولة "موني ان ذا بانك".

ولم يكشف بونك أسباب ابتعاده عن الحلبة، وقال على حسابه الشخصي بموقع "تويتر": "كنت أعرف منذ بداية العام الحالي أنني سأرحل قريبا، استيقظت في أحد الأيام وقررت ذلك، إنها الطريقة التي أعمل بها معظم الأحيان".

وكان أندرتيكر وتريبل اتش أعلنا أنهما لا يقويان على لعب أكثر من بمباراتين في العام الواحد لكبرهما في السن، واعتزال شون مايكلز فاعتزال العام الماضي، وابتعد جيريكو عن اللعبة وانشغل بشؤونه الخاصة، اما باتيستا ففضل دخول عالم فنون القتال المتنوع MMA، وهو ما يعني أن الساحة باتت خالية من الأسماء الشعبية المعروفة باستثناء جون سينا وراندي أورتن وراي ميستيريو وكريستيان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل