المحتوى الرئيسى

«مورايس» البرازيلى يوقع للأهلى رسمياً موسمين بـ1.2 مليون يورو

06/25 18:04

أنهى النادى الأهلى إجراءات التعاقد مع المهاجم البرازيلى «مورايس» لمدة موسمين مقابل 1.2 مليون يورو بواقع 600 ألف يورو فى الموسم الواحد. وحضر اللاعب إلى مقر النادى ظهر السبت، بصحبة أحد وكلاء اللاعبين، وقام بتوقيع العقود فى مكتب عدلى القيعى، مدير إدارة التسويق.

كانت لجنة الكرة قد اشترطت اجتياز اللاعب الكشف الطبى للتأكد من سلامته بعد الأنباء التى ترددت عن وجود إصابة فى ركبته، مما تسبب فى عدم مشاركته مع نادى «نافال» البرتغالى وخضع اللاعب لجزء من الفحوصات، السبت، وسيخضع لفحوصات أخرى اليوم، وفى حالة عدم اجتيازه الكشف بنجاح سيتم إلغاء التعاقد.

وقام «روى» نجل مانويل جوزيه، المدير الفنى للأهلى، بترشيح اللاعب للانضمام للقلعة الحمراء، مما ساعد على قبول أوراق اعتماده فى القلعة الحمراء دون الدخول فى أى اختبارات فنية كافية. ويبلغ مورايس 26 سنة ولعب لنادى سانتوس البرازيلى، ثم انتقل لنادى بورتو البرتغالى الذى أعاره لأكثر من ناد بعد فشله فى إثبات وجوده لينتقل بعدها إلى نادى «نافال» البرتغالى ولم يشارك معه سوى فى خمس مباريات فقط قبل أن ينهى تعاقده معه وينتقل للأهلى فى صفقة انتقال حر.

ورغم تلقى لجنة الكرة أكثر من سيرة ذاتية للعديد من المهاجمين الأفارقة آخرهم مهاجم كاميرونى ـ عن طريق منير حسن، وكيل اللاعبين ـ هداف الدورى فى بلاده فإن إصرار جوزيه على مورايس حسم الموقف لصالحه.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل