المحتوى الرئيسى

باريس سان جيرمان القطري يتصل بتوتنهام لأخذ بالاسيوس

06/25 17:55

عُقدت محادثات بين نادي العاصمة الفرنسية "باريس سان جيرمان" والفريق اللندني "توتنهام هوتسيبر" من أجل انتقال لاعب وسط السبيرس الهندوراسي "ويلسون بالاسيوس" إلي الفريق الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصبح بلاسيوس منذ فترة الهدف المطلوب من جانب النادي الفرنسي الذي يرغب بضم العديد من اللاعبين الجدد من أقوى دوريات أوروبا بعد بيع النادي لمجموعة من المساهمين القطريين.

المفاوضات عُقدت بين المساهمين القطريين وممثلي الفريق الشمال اللندني من أجل التوصل لاتفاق من أجل انتقال اللاعب لدوري الدرجة الأولى الفرنسي إلا أنهم لم يتوصلوا إلى اتفاق رسمي حتى وقت كتابة هذه السطور.

ووفقا لصحيفة ليكيب الفرنسية فإن ضم اللاعب ويلسون بالاسيوس يُعد الأولوية الكبرى للفريق الفرنسي الآن ليحل محل اللاعب الفرنسي كلود مكاليلي الذي أعلن اعتزاله اللعب بنهاية الموسم الماضي.

بالاسيوس لعب الموسم الماضي 26 مباراة فقط مع توتنهام على الرغم من البداية القوية التي أظهرها في بطولة دوري أبطال أوروبا لكن قلة المباريات التي لعبه أدت إلى ازدياد شعوره بالإحباط خاصةً مع منح البرازيلي "ساندرو" فرصة اللعب عوضاً عنه بصورة اساسية.

ويمتد عقد اللاعب مع الفريق اللندني لعام 2014 وقد يزيد سعره عن 12 مليون جنيه إسترليني إذا أصر باريس سان جيرمان على شراء عقده.

http://u.goal.com/134800/134843.jpg

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل