المحتوى الرئيسى

رحيل فابريجاس من أرسنال مرتبط ببقاء نصري

06/25 17:41

أشارت تقارير صحفية أن رحيل سيسك فابريجاس كابتن ارسنال عن صفوف الفريق ومناقشة العروض المقدمة لضمه مرتبط ببقاء لاعب خط الوسط سمير نصري.

ويعمل أرسن فينجر المدير الفني لارسنال على إقناع لاعب خط وسطه الفرنسي سمير نصري لتجديد تعاقده مع النادي للسماح لكابتن الفريق فابريجاس بالرحيل عن النادي رغم عدم تلقيه أية عروض رسمية حتى الآن.

وبرر فينجر عدم اعتراضه على رحيل فابريجاس بأن اللاعب لا يتناسب مع اللعب بطريقة 4-4-2 مما يعجل بالاستغناء عنه ولكن بشرط ضمان ضم عناصر جديدة تتناسب مع اللعب في صفوف الفريق لعودة المدفعجية إلى سابق عهدهم من البطولات.

وأوضح فابريجاس في وقت سابق أنه يرغب في الانضمام إلي ناديه السابق برشلونة رغم عدم تلقيه عرضا رسميا حتى الآن.

وعلى الرغم من أن فينجر لا يرحب برحيل فابريجاس، فإنه لا يعارض الفكرة لكنه يشترط تحديد مصير نصري تفاديا للمشاكل التي قد يواجهها من أنصار الفريق بسبب استغنائه عن نجوم الفريق وفتح الباب أمامهم للرحيل.

ويسعى فينجر إلى زيادة عقد نصري ليصل إلى 100 ألف جنيه استرليني أسبوعيا بعد العروض التي تنهال على اللاعب من منافسي المدفعجية وعلى رأسهم مانشستر يونايتد الذي يخطب ود اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ومن جانبه أكد النجم الفرنسي نصري أنه لا يعرف إن كان سيجدد تعاقده مع أرسنال أم لا وأنه مازال يدرس الفكرة خاصة بعد العروض التي تنهال عليه من عمالقة الدوري الأوروبي.

وعلى صعيد عرض بطل أوروبا التعاقد مع فابريجاس أعلن رئيس نادي أرسنال بيتر وود أن إدارة برشلونة جددت رغبتها في ضم اللاعب ولكنها لم تتقدم بعرض رسمي, وفي حال رغب اللاعب في الرحيل فسنتركه يرحل.

يذكر أن فابريجاس من ناشئي نادي برشلونة بطل الدوري الاسباني وبطل أوروبا وانتقل إلى صفوف ارسنال في موسم 2003 والذي شارك معه في 212 مباراة أحرز خلالها 35 هدفا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل