المحتوى الرئيسى

وفد من جمعية عطاء فلسطين يلتقي المدير العام لبنك القدس عزام الشوا

06/25 17:40

رام الله-دنيا الوطن

عقد اليوم في مدينة رام الله اجتماع اجنماع بين جمعية عطاء فلسطين ممثلا بالسيدة رجاء ابو غزالة شعث وبنك القدس ممثلا بالسيد عزام الشوا وتم مناقشة المشاريع الخاصة بعطاء فلسطين وكيفية دعم هذه المشاريع .

وبينت السيدة رجاء شعث أن الجمعية بحاجة الى الداعميين للإستمرار بنشاطاتها الهامة للأطفال في فلسطين ومن أجل الرقي بهم ثقافيا وإجتماعيا . 

وأوضحت أن من بين هذه النشاطات مشروع دعم ثقافة الطفل الفلسطيني من خلال افتتاح مكتبات نموذجية في كافة المناطق المحاطة بالجدار الإسرائيلي والمستوطنات والدور الكبير لهذا المشروع في زيادة الوعي لدى اطفالنا باالإضافة الى الأنشطة المتنوعة التي تقوم بها الجمعية 

وأبدى السيد عزام الشوا المدير العام لبنك القدس استعداده التام لدعم هذه المشاريع الهامة معبّرا عن شكره العميق لعطاء فلسطين وللدور الهام الذي تقوم به الجمعية في خدمة الإنسانية .  

كما أوضح ان البنك سيقوم بتمويل مكتبتين للأطفال في المناطق المحاطة بالجدار خلال الفترة القادمة , ووعد بمناقشة باقي المشاريع الأخرى من اجل دعم المؤسسات الفلسطينية . 

وفي نهاية اللقاء تقدمت السيدة رجاء ابو غزالة بالشكر الجزيل للسيد عزام الشوا ولبنك فلسطين على الدور الكبير الذي يقوموا به لخدمة المجتمع المحلي .

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل