المحتوى الرئيسى

الإتحاد يحرز فوزاً مهماً أمام إنبي.. والحرس يسحق الإنتاج

06/25 20:47

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى فوزاًً ثمينا على ضيفه إنبى بهدف للاشىء في المباراة التي جمعتهما، السبت على استاد الإسماعيلية بسبب العقوبة الموقعة على النادي السكندري، وذلك فى إطار مباريات الأسبوع الـ26 من الدورى الممتاز لكرة القدم .

وأحرز هدف الإتحاد السكندري، والمباراة الوحيد المدافع يوسف عبدالرحيم في الدقيقة 36 من زمن الشوط الثاني، ليقتنص لفريقه ثلاث نقاط غالية فى مشواره الصعب للبقاء في دورى الأضواء، حيث ارتفع رصيد زعيم الثغر إلى 23 نقطة ليصعد للمركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد إنبى عند 39 نقطة فى المركز السابع .

وعلى ملعب استاد السلام،  حقق حرس الحدود فوزاً كبيراً على مضيفه الإنتاج الحربى بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

أحرز هدف الإنتاج الحربى المدافع حازم فتحي فى الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول، وتعادل لحرس الحدود أحمد عيد عبدالملك بعدما تلقى تمريرة بينية رائعة من زميله أحمد حسن مكي فى الدقيقة 15 من الشوط الثانى، قبل أن يضيف أحمد عبدالغني الهدف الثانى للحرس فى الدقيقة 30 ، ثم أضاف أحمد حسن الهدف الثالث فى الدقيقة 39 ، واختتم الرباعية اللاعب أحمد عيد فى الدقيقة الأخيرة.

وبهذا الفوز رفع حرس الحدود رصيده إلى 30 نقطة فى المركز الحادى عشر، بينما توقف رصيد الإنتاج الحربى عند 32 نقطة فى المركز الثامن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل