المحتوى الرئيسى

غنام: لا للمخدرات... وسنعمل سويا نحو فلسطين خالية من هذه الآفة

06/25 17:30

رام الله-دنيا الوطن-سامر تيم

قالت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام" لا للمخدرات وسنعمل سويا ليل نهار نحو فلسطين خالية تماما من هذه الآفة "

جاء ذلك في كلمة القتها خلال اليوم الطبي المجاني والندوة التي عقدت بالتعاون مع الشرطة وبمشاركة الهلال الأحمر والصحة في بلدة قبيا غرب رام الله بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بعنوان أمن المواطن غايتنا فلنحارب المخدرات سويا.

ونقلت غنام تحيات الرئيس لأهالي بلدة قبيا والمنطقة الغربية، مشيرة إلى ضرورة تكاتف الجهود والتواصل مع كافة المؤسسات الحكومية والأهلية لتخليص شعبنا من المخدرات ومساعدة المدمنين في الخروج من حالة الضياع التي يعيشونها، لنستثمر كافة طاقاتنا البشرية في بناء مؤسسات دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وبينت غنام أن انطلاق هذه الحملة في المنطقة الغربية التي تعاني حالها حال كافة المدن والمواقع الفلسطينية ويلات الإحتلال وجدار الفصل العنصري لها دلائل عديدة، على رأسها أن أطراف الجسم الفلسطيني ستبقى صمام الأمان لشعبنا وقلبه النابض، ولن يتمكن الإحتلال من تسريب سمومه داخل فئات شبابنا طالما تمسكنا بالإرادة السياسية والإدراك الإجتماعي والوطني للمخاطر والنتيجة التي ستلحق بنا وبشبابنا وطاقاتهم المتميزة.

وشددت غنام على ضرورة التركيز على التعبئة والتوعية بمضار المخدرات وما تتركه من آثار نفسية ومشاكل اجتماعية على البيت والأسرة والمجتمع الفلسطيني، متمنية أن يأتي اليوم الذي يجتمع به شعبنا في القدس ووطننا بأكمله خال تماما من المخدرات.

من جانبه نقل مدير شرطة رام الله والبيرة المقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية، مؤكدا أن هذا النشاط يأتي ضمن سلسلة نشاطات تقوم بها الشرطة ضمن مساعي الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع جهات الإختصاص للنهوض بالمجتمع وحماية امن وصحة المواطن الفلسطيني.

وشدد القدومي أن الشرطة وبالرغم من معيقات الإحتلال إلا أنها استطاعت بالإرادة والعزيمة التقدم بمراحل والتميز في العديد من الأصعدة وتعزيز سيادة القانون، مشيدا بدور المحافظ وجهودها في خدمة الوطن والمواطن.

وبدوره عبر مدير الشؤون الإجتماعية في المحافظة أمين عنابي عن اعتزازه بالتواصل البناء بين كافة المؤسسات لخدمة المجتمع وأبنائه، مؤكدا أن التنسيق المشترك يعد ضمانه حقيقية لحاضر ومستقبل شعبنا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل