المحتوى الرئيسى

بالصور.. جون ماكين في ميدان التحرير

06/25 17:30

كتب - أحمد الشمسي:


''سعيد بزيارتي للمرة الثانية لميدان التحرير''.. كلمات تصف سعادة جون ماكين، السيناتور الأمريكي، خلال زيارته لميدان التحرير - السبت.

وقال ماكين، ''سعيد بزياتي لميدان التحرير للمرة الثانية.. ذلك الميدان الذي شهد ثورة 25 يناير التى غيرت العالم''، وكان ماكين قد زار ميدان التحرير، شهر أبريل الماضي، في زيارة لمصر تستغرق يومين، اجرى خلالها مباحثات مع عدد من المسؤولين المصريين وجامعة الدول العربية، لمناقشة آخر التطورات في ليبيا.

ووصل السيناتور الجمهوري الأمريكي جون ماكين إلى القاهرة، الجمعة، قادما على رأس وفد من باريس، في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام، ينضم إليه خلالها السيناتور الديمقراطي جون كيري وعدد من رؤساء الشركات الأمريكية الكبرى.

ومن المقرر أن يلتقي ماكين والوفد الأمريكي المرافق له مع رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية المشير محمد حسين طنطاوي ورئيس الوزراء المصري الدكتور عصام شرف، إلى جانب عدد من الوزراء والمسؤولين ورجال الأعمال ، لبحث سبل دعم التعاون الاقتصادي وزيادة الاستثمارات الأمريكية في مصر.

ورافق السيناتور الأمريكي خلال زيارته لميدان التحرير، السفيرة الأمريكية بالقاهرة مارجريت سكوبى وعدد من أعضاء السفارة، حيث قام ماكين بمصفاحة العديد من المواطنين المتواجدين بقرب مجمع التحرير.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل