المحتوى الرئيسى
alaan TV

فيديو..مؤيدو مبارك يرفعون"وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ "

06/25 16:48

وضعت صفحة "أنا آسف يا ريس"علي الموقع الاجتماعي الفيس بوك فيديو صنعه محبو الرئيس السابق مبارك , يدعو الي عدم إهانة عزيز مصر – علي حد وصفهم- ,مهاجمين في الوقت ذاته مظاهرات التحرير.

وأكد الفيديو أن أنصار الرئيس يرحبون بالتغيير ولكن دون إهانة, ووصفوا ما يتعرض له مبارك من محاكمة وعزل بالإهانات المتعمدة التي لا يدرون من وراءها.

وعرض الفيديو مجموعة لقطات لمبارك وهو يستقبل ملك السعودية عبد الله بن عبد العزيز آل سعود والرئيس الأمريكي باراك أوباما ورئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني , واهتموا بوضع صورة مبارك وفوقها الآية القرآنية "وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ".

وأشاد الفيديو بموقف د.مجدي يعقوب الجراح العالمي الذي سلمه الرئيس السابق قلادة النيل,مؤكدين أنه الوحيد الذي لم يتناول نسر مصر البطل بكلمة اساءة واحدة – علي حد تعبيرهم-.

وهاجم مؤيدو مبارك د.احمد زويل بسبب تصريحه يوم تنحي مبارك بوصفه انه " أسعد يوم في حياته ".

وقالوا إن أبشع إهانة تعرض لها مبارك كانت من د.محمد البرادعي رغم منح الرئيس السابق له قلادة النيل.

وتعد صفحة "انا آسف يا ريس" من أقوي الصفحات المؤيدة للرئيس المخلوع علي الفيس بوك ,وتضم الصفحة أكثر من 92 ألف شخص .

وكانت السلطات الأمنية المصرية قد ألقت القبض على مؤسس صفحة 'أنا آسف يا ريس' والذي يدعى كريم حسين يوم الثلاثاء الماضي بسبب مشاجرة حدثت بينه وبين بعض المواطنين أثناء تواجده في ميدان مصطفى محمود وتم اقتياده إلى قسم الدقي , ولكن أطلق سراحه بعد ذلك .

فيديو

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل