المحتوى الرئيسى

سائقان وراء مقتل سائق ببنى سويف لسرقة سيارته

06/25 16:27

تمكنت مباحث بنى سويف من كشف غموض العثور على جثة شاب مجهول الهوية ملقاة على جانب الطريق الصحراوى شرق النيل، حيث تبين أنه يدعى هشام على السيد إبراهيم (23 سنة) سائق، مقيم زاوية الجدامى بالمنيا ويعمل سائق نقل بموقف الشيخ زايد _ 6 أكتوبر.

وكشفت التحريات أن السائق استدرجه شخصان من الموقف إلى بنى سويف بحجة تحميل موبليا ثم قاما بقتله واستواليا على السيارة وهاتفه المحمول، وفرا هاربين.

ترجع وقائع القضية عندما تلقى اللواء عطية مزروع، مدير أمن بنى سويف، بلاغا من العميد شريف على رياض مدير إدارة النجدة بالعثور على جثة لشاب ملقاة على جانب الطريق الصحراوى الشرقى بمدخل قرية بياض العرب وعثر بحوزته على 40 جنيها، ولم يعثر معه على متعلقات أخرى.

تم تشكيل بحث بإشراف العميد رضا طبلية مدير إدارة المباحث الجنائية يضم العميد زكريا أبو زينة رئيس المباحث الجنائية، والرائد أحمد البدوى رئيس مباحث مركز بنى سويف لكشف غموض الحادث بعد أن أثبت تقرير الطب الشرعى وجود كسور متفرقة بالجمجمة وعظام الوجه والفكين، ويعمل سائقاً بموقف سيارات الشيخ زايد بـ6 أكتوبر على السيارة رقم 853 ر.ج.ه مصر ربع نقل، وكان من المقرر زواجه بعد أسبوع من إحدى قريباته، وأنه أثناء عمله اصطحبه مجهولان بدعوى تحميل موبيليا من بنى سويف وعودته إلى الموقف ثم اختفيا.

وبتكثيف التحريات تبين أن المتهمين هما "محمود – ج سعد" سائق، ومقيم بندر إهناسيا و"عنتر. س" سائق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل