المحتوى الرئيسى

"نت جير" تكشف عن برنامج الشريك العالمي الجديد

06/25 16:02

محيط ـ خاص

استضافت "نت جير" الشركة العالمية المتخصصة في مجال توفير الحلول التقنية المتقدمة والتجهيزات الشبكية ومنتجات التخزين، حملة خاصة مع شريكها العالمي في مجال التكنولوجيا "أكرونيس"، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير الحلول السهلة الإستخدام للتعافي من الكوارث وحماية البيانات للبيئات المادية والإفتراضية والسحابية أمس في 23 يونيو الجاري في فندق المتروبوليتان بالاس في دبي.

وشهد الحدث إطلاق "نت جير" لبرنامج الشريك العالمي للموزعين فضلا عن الإصدار رقم 11 من برنامج "أكرونيس" للنسخ الإحتياطي وإستعادة البيانات، وهو أخر إصدار من مجموعة منتجات حلول النسخ الإحتياطي والتعافي من الكوارث. وتستكمل هذه الخطوة أحدث التقارير الصادرة عن "شركة البيانات الدولية" (IDC)، والتي تشير إلى تحقيق سوق برمجيات التخزين لمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 4.5% بين عامي 2010 و2014، الأمر الذي يعكس حقيقة إبتعاد الشركات والمستخدمين اليوم من وضع بياناتهم المخزنة في خطر.

وتعد الحملة جزءاً من المبادرات الإستراتيجية للشركة، لتعزيز وجودها في أسواق الشرق الأوسط وزيادة الوعي حول الفوائد والمزايا الرئيسية لإعتماد الحلول العالمية للتخزين والربط الشبكي. وتحدث دافيد بلاكمان، المدير العام لـ "أكرونيس" لشمال أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال فعاليات الحدث حول فرص التسويق الجديدة المتاحة مع طرح الإصدار الأخير من برنامج "أكرونيس"، وهو الحل الأول في القطاع المتاح بأسعار معقولة والمتكامل للتعافي من الكوارث وحماية البيانات، في حين قام سيمون بولتون كبير مهندسي الحلول في "أكرونيس" لشمال أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بتقديم أول إستعراض حي للحل في المنطقة.

وبحث مدير قنوات المبيعات في شركة "نت جير" الشرق الأوسط، أحمد زيدان، أهداف برنامج الشريك العالمي وكيف يمكن للموزعين الحصول على فوائد رئيسية من برنامج الحوافز. كما تحدث حول حزمة حلول التخزين "ريدي ناس" (Ready NAS) وسلط الضوء على أهمية إعتماد شركات اليوم لبرمجيات أمنية موثوقة وفعالة للربط الشبكي والتخزين.

ومن جانبه، أكد ريتشارد يونكر المدير العام للأسواق الناشئة في "نت جير": "لقد ساهمت الشركات الصغيرة والمتوسطة في خلق طلب كبير على منتجات رئيسية للتخزين والربط الشبكي، والتي يمكن أن تساعد في تحسين عملياتهم وزيادة الكفاءة في بيئات العمل. إن شراكتنا الإستراتيجية مع "أكرونيس" ساعدتنا على تطوير وتقديم حلول لإدارة البيانات المشتركة لعملائنا في المنطقة.

وفي إطار تحركنا لزيادة الوعي حول المزايا المكتسبة من إعتماد وتطبيق مجموعتنا الواسعة والمتنوعة من حلول التخزين والنسخ الإحتياطي، عملنا جاهدين على إستضافة وتنظيم هذه الحملة لموزعي الشركة من أجل إطلاق برنامج "أكرونيس" للنسخ الإحتياطي وإستعادة البيانات الإصدار 11، والإعلان عن برنمجنا الجديد للشريك العالمي. وتعتبر هذه الخطوة خير دليل على حرصنا الكبير على تعزيز العلامة التجارية للشركة في المنطقة والإرتقاء بسمعتنا كمزود رئيسي للحلول الإستراتيجية والفعالة للشركات اليوم".

وأضاف دافيد بلاكمان، المدير العام لـ "أكرونيس" لشمال أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "تعكس هذه الحملة الخاصة متانة العلاقة التي تجمعنا بـ "نت جير" كما تمنحنا الفرصة للقاء شركاء التوزيع ومناقشة المبادرات الإستراتيجية والعروض التي يمكن أن تساهم في زيادة مبيعاتهم وتعزيز هامش أرباحهم. ويستكمل إطلاقنا لعائلة منتجات "أكرونيس" للنسخ الإحتياطي وإستعادة البيانات الإصدار 11"، إلتزامنا بتزويد عملائنا بحلول إستراتيجية لتلبية إحتياجاتهم في عمليات التعافي من الكوارث وحماية البيانات في البيئات المادية والإفتراضية والسحابية. علاوة على ذلك، تمكنا بفضل هذا الحدث اليوم من الحصول على فرصة كبيرة للقاء موزعينا وبناء العلاقات وتطوير شراكات جديدة مع شركاء محتملين".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل