المحتوى الرئيسى

نادى المصرى ينفي حدوث اعتداءات على حافلة الزمالك.. وإبراهيم يصف تصريحاته بالمستفزة

06/25 15:43

نفى اللواء محسن شتا مدير عام النادي المصري البورسعيدي وقوع أي اعتداء على بعثة فريق الزمالك من جانب جماهير المصري ..

مؤكدا أن الفريق وصل إلى أحد الفنادق الكبرى على كورنيش بورسعيد وسط حراسة أمنية مشددة من رجال الشرطة وتأمين كبير من رجال القوات المسلحة.

وقد احتشد عدد من الجماهير على الجانبين وبمسافة بعيدة دون أي احتكاكات أو تعرض للأوتوبيس، وكانت قوات الشرطة والجيش قد كثفت تواجدها مبكرا لتأمين دخول الفريق الأول للزمالك إلى بورسعيد دون حدوث أي شغب.

وبعد صعوبة وفي الحادية عشر مساء أمس وصلت حافلة الزمالك إلى الفندق وسط تأمين شديد ومكثف، ونزل لاعبو الزمالك بسلام إلى مقر إقامتهم وكان في استقبالهم عدد كبير من المراسلين والمصورين.

يذكر أن عدد من المواقع الرياضية والمحطات الفضائية قد تحدثت عن اعتداءات وتحطم أوتوبيس الزمالك وهو ما لم يحدث على الإطلاق.

من جانبه، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم عدم السفر إلى بورسعيد لمتابعة مباراة الفريق الأول أمام مضيفه المصري ضمن منافسات الأسبوع الـ 26 من بطولة الدوري الممتاز.

يأتي ذلك بسبب التصريحات التي وصفها المجلس بـ"المستفزة"، والتي أطلقها محسن شتا مدير عام النادي المصري، والتي اتهم فيها نجوم الزمالك بتحطيم زجاج الأوتوبيس وهو أمر عار تماما من الصحة والهدف منه تضليل الرأي العام وإبعاد التهم عن مرتكبي الحادث.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل