المحتوى الرئيسى

تجديد حبس سارق مقبرة محمد على 15يوما على ذمة التحقيق

06/25 15:36

قرر قاضي المعارضات اليوم تجديد حبس عاطل 15 يوما لاتهامه بسرقة مقبرة محمد علي بمنشأة ناصر باشتراكه مع اثنين هاربين، قررت النيابة سرعة ضبطهما وإحضارهما تمهيدا لإحالتهما لمحاكمة عاجلة.
كشفت تحقيقات النيابة التي باشرها محمد حمودة رئيس نيابة منشأة ناصر قيام 3 عاطلين بسرقة المقابر للاستيلاء على ما بداخلها من مقتنيات ثمينة، واختاروا مقبرة محمد على باشا الموجودة فى مقابر منشأة ناصر، ثم تسللوا ليلاً بداخلها لسرقة المقتنيات الموجودةبالمقبرة.
أثناء مرور ضباط شرطة قسم منشاة ناصر بمنطقة المقابر لمتابعة الحالة الأمنية، لاحظوا تواجد المتهمين داخل إحدى المقابر، وهم يحملون العديد من المقتنيات، وعلى الفور أسرع الضباط لملاحقتهم، إلا أنهم حاولوا الهروب تاركين المسروقات، وتم إلقاء القبض علي أحدهم فى حين أن باقى المتهمين لاذوا بالفرار.
عثر مع المتهم على 3 شمعدان كبير من الفضة، و2 فازة نحاس، وبمواجهته اعترف بأنه اشترك مع آخرين على أن يتسللوالإحدى المقابر وسرقة محتوياتها وبيعها، وتقسيم قيمة المسروقات عليهم. وقال إنه فشل فى سرقة قطعة قماش من كسوة الكعبة كانت بداخل المقبرة، وأيضا قطعة قماش من كسوة الحرم الإبراهيمى.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل