المحتوى الرئيسى

بالصور.. "حديث في منتصف الليل" يورّط صفاء سلطان بجريمة قتل

06/25 15:19

كشفت الفنانة السورية صفاء سلطان أنها وقعت على ظهرها أثناء تصويرها فيلم "حديث منتصف الليل"، نتيجة اضطرارها للمشي تحت المطر الصناعي الغزير ما أدى لانزلاقها، ولكنها أكدت أنها لم تصب بأذى بالغ، فقد اقتصر الأمر على رضوض بسيطة.

وقالت سلطان في تصريحات خاصة لـmbc.net إنها "تجسد في الفيلم دور "سجينة تتهم بجريمة قتل لا علاقة لها بها، لافتة إلى أنها صوّرت مشاهد السجن في "سجن عدرا" بريف دمشق، وشاركها التصوير رجل أمن حقيقي من السجن فعاملها كأنها سجينة حقيقية وكان يشدها بقوّة".

وتلعب سلطان دور "سلمى" وهي طالبة جامعية بسيطة وعفوية تعيش في عائلة متوسطة الحال، وهي فتاة حاولت أن تعيش حياتها كما تحلم كل فتاة ولكن الحياة تعاندها وبسبب مشكلة تحدث مع أخيها، تضطر لتبيع نفسها تحت اسم الزواج لشخص لا تحبه، ثم تتورط في جريمة قتل فتصبح مجرمة.

وأشارت الفنانة السورية إلى أنها عانت صعوبات كثيرة في الفيلم، وخاصة أثناء تصوير بعض المشاهد في منطقة "عين الشعرة"، في ظل المطر الاصطناعي والجو البارد الذي لم يناسبها؛ كونها من النوع الذي يبرد كثيراً.

ولفتت سلطان إلى أنه "تم تصوير الفيلم في أجواء جميلة، وكان الكادر الفني متحابا ومتعاونا، كما أشادت الفنانة بالمخرج الذي يقدم شيئاً جديداً".

و"حديث منتصف الليل" فيلم تلفزيوني سوري مدته 90 دقيقة، وهو من تأليف الدكتور طالب عمران وإخراج أسامة شقير، وإنتاج القناة السورية التربوية، ويشاركها البطولة الفنان وائل رمضان.

من جهة ثانية كشفت صفاء أنها "تقوم حالياً بقراءة عدة أفلام سينمائية من إنتاج أردني، تقع ضمن نطاق "افتتاح حركة السينما بالأردن"، لافتة إلى أنها ستعلن عن تلك الأفلام عند الاتفاق الكامل.

وفي سياق آخر، تتابع سلطان تصوير مشاهدها في مسلسل "الزعيم" من تأليف الفنان وفيق الزعيم، وإخراج مشترك لمؤمن وبسام الملا، لافتة إلى أنها تعتبر مشاركتها في العمل فرصة حقيقية كانت تتمناها من وقت طويل، ولكنها لم تستطع في السنوات الفائتة بسبب التزامها بأعمال درامية.

وتجسد سلطان بالعمل شخصية "مريم"، وهي فتاة دمشقية رقيقة تتعرض بالمصادفة لمضايقة في الشارع، فيقوم أحد الشبان بالدفاع عنها، ويدق قلبها له، ومن ثم تجمعهما المصادفة مرة أخرى دون أن يراها، في حين أن "مريم" تراه فتحاول أن تكتشف شخصية هذا الشاب، لتكتشف أنه أحد أقاربها، ولتجري أحداث في إطار رومانسي.

وتشارك سلطان في مسلسل "ولادة من الخاصرة" للكاتب سامر رضوان والمخرجة رشا شربتجي، وعدد من لوحات مسلسل "مرايا 2011" للمخرج سامر برقاوي، بالإضافة إلى 3 حلقات في المسلسل البوليسي "كسر الأقنعة" للمخرج حسان داوود.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل