المحتوى الرئيسى

الجيش يلقى القبض على 78 من الهاربين وأحكام على 52 متهما

06/25 20:38

 

ألقت قوات الجيش القبض على 78 من المسجلين والهاربين من أحكام فى حملات للقوات المسلحة والشرطة بالمحافظات وأحكام قضائية على 52 متهما بالبلطجة وترويع المواطنين.

وذلك استمرارا للحملات الامنية التى تقوم بها القوات المسلحة ووزارة الداخلية لإقتحام الاوكار والبؤر الاجرامية وتنفيذ الكمائن على الطرق والمحاور الرئيسية فى مختلف مدن ومحافظات الجمهورية .

وقد تمكنت عناصر من القوات المسلحة فى مختلف الافرع والجيوش الميدانية والمناطق العسكرية بالتعاون مع الشرطة المدنية من إلقاء القبض على 78 فردا من البلطجية والخارجين عن القانون, حيث تم إحالة 26 منهم إلى النيابة العسكرية لحيازة الأسلحة والذخائر وإحالة 52 أخرين من مسجلى الخطر وحائزى الاسلحة البيضاء والمخدرات والهاربين من احكام قضائية والقيام باعمال البلطجة وترويع المواطنين إلى الشرطة المدنية والنيابة العامة لإتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم .

ففى القاهرة والجيزة تمكنت عناصر من الشرطة العسكرية والمنطقة المركزية وقيادات وإدارات القوات المسلحة بالتعاون مع الاجهزة الامنية بوزارة الداخلية من القبض على 43 متهما منهم 14 لحيازة سلاح نارى و14 سلاح أبيض ومواد مخدرة وضبط 10 من الهاربين من الاحكام وضبط 3 خارجين عن القانون وأخر بتهمة تزوير اوراق رسمية وأختام وأخر فى حادث إصطدام بعدد من السيارات بمناطق منشية ناصر والمقطم والقاهرة الجديدة والزاوية الحمراء والسيدة زينب والمطرية والوايلى والمرج وإمبابة .

و في الدقهلية والقليوبية والفيوم تم القبض على 35 متهما منهم 12 لحيازة سلاح نارى و15 أخرين لحيازة مواد مخدرة وسلاح ابيض و4 اخرين هاربين من أحكام و4 خارجين على القانون و32 حالة تعدى على أراضى زراعية بالفيوم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل