المحتوى الرئيسى

القبض على 78 من الهاربين من أحكام فى حملات للقوات المسلحة والشرطة بالمحافظات

06/25 15:16

استمراراً للحملات الأمنية التى تقوم بها القوات المسلحة ووزارة الداخلية لاقتحام الأوكار والبؤر الإجرامية وتنفيذ الكمائن على الطرق والمحاور الرئيسية فى مختلف مدن ومحافظات الجمهورية.
تمكنت عناصر من القوات المسلحة فى مختلف الأفرع والجيوش الميدانية والمناطق العسكرية بالتعاون مع الشرطة المدنية من إلقاء القبض على 78 فردا من البلطجية والخارجين عن القانون، حيث تم إحالة 26 منهما إلى النيابة العسكرية لحيازة الأسلحة والذخائر، وإحالة 52 أخرين من مسجلى خطر وحائزى الأسلحة البيضاء والمخدرات والهاربين من أحكام قضائية والقيام بأعمال البلطجة وترويع المواطنين إلى الشرطة المدنية والنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
ففى القاهرة والجيزة تمكنت عناصر من الشرطة العسكرية والمنطقة المركزية وقيادات وإدارات القوات المسلحة، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على 43 متهما منهم 14 حيازة سلاح نارى 14 سلاح أبيض ومواد مخدرة، وضبط 10 من الهاربين من الأحكام وضبط 3 خارجين عن القانونن وأخر بتهمة تزوير أوراق رسمية وأختام، وأخر فى حادث اصطدام بعدد من السيارات، وذلك بمناطق منشية ناصر والمقطم والقاهرة الجديدة والزاوية الحمراء والسيدة زينب والمطرية والوايلى والمرج وإمبابة.
وفى محافظات الدقهلية والقليوبية والفيوم تم القبض على 35 متهما، منهم 12 لحيازة سلاح نارى و15 آخرين لحيازة مواد مخدرة وسلاح أبيض، و4 اخرين هاربين من أحكام و4 خارجين على القانون، و32 حالة تعدى على أراض زراعية بالفيوم. كما أصدرت المحكمة العسكرية العليا أحكاماً قضائية على 52 متهما فى قضايا قتل وحيازة أسلحة نارية و ذخائر واستعراض القوة وترواحت الأحكام من الحبس سنة إلى السجن 11 سنة وغرامة خمسمائة جنيه.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل