المحتوى الرئيسى

المقاولون يجدد الثقة في رضوان وينفي التعاقد مع الجمل

06/25 15:15

جدد مسئولو المقاولون العرب الثقة في محمد رضوان المدير الفني للفريق والإبقاء عليه حتى نهاية الموسم بعد الأنباء التي ترددت عن التعاقد مع حمزة الجمل المدير الفني السابق للفريق.

ومن جانبه نفى أسامة الصعيدي عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب والمشرف على الكرة بالفريق ما تردد بشأن اتخاذ مسئولي المقاولون قرارا برحيل محمد رضوان المدير الفني للفريق، والتعاقد مع جهاز فني جديد بقيادة حمزة الجمل، بعد فشل رضوان  في انتشال الفريق من دوامة الهبوط، والهزيمة في 3 مباريات متتالية من الجونة والمقاصة واتحاد الشرطة، وتوقف رصيد الفريق عند النقطة 22 يحتل بها المركز الـ14.

وأضاف الصعيدي أن مسئولي المقاولون العرب جددوا الثقة في الجهاز الفني بقيادة محمد رضوان، لأنه الوحيد القادر على البقاء بالفريق بالممتاز، والهروب من شبح دوامة الهبوط، واستشهد الصعيدي بما حدث قبل عامين، عندما نجح محمد رضوان في انتشال ذئاب الجبل من شبح الهبوط والبقاء بالممتاز، رغم الظروف الصعبة التي كان يمر بها فريق المقاولون العرب.

من جهة أخرى، رفض محمد رضوان إعطاء اللاعبين راحة، وفضل الاستمرار في التدريبات، نظرا لضيق الوقت، وزيادة الجرعات التدريبية للاعبيه استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في الأسبوع الـ27 من المسابقة، والمقرر له الثلاثاء المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل