المحتوى الرئيسى

الاتحاد الإنجليزي يكشف عن حكم ديربي مانشستر في الدرع الخيرية

06/25 15:05

أعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، اليوم السبت، عن تعيين الحكم الدولي الإنجليزي "فيل دوود" حكماً لمباراة الدرع الخيرية -فيما يُعادل كأس السوبر- بين بطل الدوري مانشستر يونايتد وبطل كأس الاتحاد الإنجليزي مانشستر سيتي والتي تقرر إقامتها على ملعب ويمبلي في السابع من أغسطس المُقبل.

وتُعامل تلك المباراة في إنجلترا على انها الافتتاح الرسمي للموسم الإنجليزي الجديد، وستكون فريدة من نوعها نظراً للحسابات الخاصة بين فريقي مدينة مانشستر.

ومن المنتظر ألا تتصف المباراة بالطابع الخيري أبداً فهي دائماً ما تكون دافعاً قوياً للنادي المتوج بها لخوض موسم ناجح وهذا ما سبق حدوثه خلال الموسمين الماضيين مع تشيلسي ثم مانشستر يونايتد، فعندما تُوج بها تشيلسي صيف 2009 تبعها بالفوز بالدوري وكأس الاتحاد وعندما فاز بها اليونايتد صيف 2010 تبعها بالتتويج بلقب الدوري ثم التأهل لنهائي أبطال أوروبا.

تنصيب دوود حكماً على هذا اللقاء جاء بعد نجاحه في إداراة المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي بين مانشستر سيتي ونادي ستوك سيتي الموسم الماضي، وأيضاً تكليلاً لنجاحاته الكبيرة في الموسم المنصرم حيث كان واحداً من أبرز الحكام المحليين.

وصرح فيل دوود للموقع الرسمي للاتحاد الإنجليزي قائلاً "من الرائع أن تُسند إليك إدارة المباراة الثالثة في ويمبلي وانا سعيد جداً بذلك، هذا المكان لطالما كان ممتعاً وانا استمتع كثيراً بالمباريات هناك".

وسيساعده في تلك المباراة كلاً من المساعدين "سيمون لونج" و"أندروا جارات".

http://u.goal.com/134800/134843.jpg

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل