المحتوى الرئيسى
alaan TV

ميلان يعلن رسميا عن ضم المصري الأصل شعراوي

06/25 17:41

أعلن نادي إي سي ميلان حامل لقب الدوري الايطالي أنه قد أنهى إجراءات التعاقد رسميا مع المصري الأصل الإيطالي الجنسية ستيفان شعراوي لاعب خط وسط جنوي في صفقة بلغت 10 ملايين يورو.

وكانت إدارة نادي جنوي قد أعلنت في الأسبوع المنصرم عن توصلها لاتفاق مع إدارة الميلان لشراء نصف عقد اللاعب البالغ من العمر 18 عاما في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة, علي أن يتم شراء باقي العقد لاحقا, واجتاز شعراوي الفحص الطبي في ميلان أمس.

وشعراوي اسمه الحقيقي كريم صبري كريم شعراوي، ولكنه اشتهر في إيطاليا باسم ستيفان، ولد في 27 تشرين الأول (أكتوبر) عام1992 في مدينة سافونا بإيطاليا من أب مصري وأم إيطالية.

وبدأ ستيفان مسيرته الكروية مع جنوى الايطالي وعمره 13 عاماً، وخاض أولى مبارياته في الدوري الايطالي وعمره 16 عاماً وكانت أمام كييفو فيرونا إذ لعب 16 دقيقة وكان الظهور الوحيد له مع الفريق، بعدها لازم مقاعد الاحتياط ثم أعير إلى بادوفا إحدى فرق دوري الدرجة الثانية الايطالي في الموسم الماضي.

وصرح شعراوي في وقت سابق أنه حقق أمنيته بالانضمام لبطل الدوري الإيطالي ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكداً أنه يعشق لاعب وسط ريال مدريد الإسباني البرازيلي ريكاردو كاكا، ويتمنى اللعب بجواره في أي فريق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل