المحتوى الرئيسى

تقارير: الاتحاد يسرح الأجانب وكريري يطير إلى باريس

06/25 14:55

أشارت تقارير صحفية إلى البلجيكي ديمتري سيظل مديرا فنيا لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد في الموسم المقبل بعد تطور أداء الفريق معه ونجاحه في قيادة العميد إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال وإلى التأهل لدور الـ 8 لدوري المحترفين الآسيوي وتحقيق انتصارات مدوية على المنافس التقليدي الهلال.

كما أشارت التقارير إلى أن الإدارة تدرس تسريح جميع اللاعبين الأجانب بالفريق بعد الاستقرار مسبقا على تجديد عقود الجزائري عبد المليك زياية والبرتغالي باولو جورج، إلا أن بعض الأصوات بدأت تنادي باستبدال الرباعي الأجنبي بالكامل على أن يتم التعاقد مع أجانب على مستوى عال يرضون طموحات جماهير العميد في استحقاقات الموسم المقبل.

من ناحية أخرى تقرر أن يغادر الدولي سعود كريري إلى باريس للخضوع لفحوصات طبية على الإصابة التي تعرض لها في الكاحل خلال لقاء الهلال في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين، وهي الإصابة التي جعلته يخوض لقاء الأهلي في المباراة النهائية أمس تحت تأثير البنج.

وبات في حكم المؤكد غياب كريري عن لقاء الأخضر ضد هونج كونج في ذهاب الدور الثاني لتصفيات مونديال 2014 في البرازيل، كما تحوم الشكوك حول قدرته على المشاركة في لقاء الإياب بعدها بخمسة أيام في هونج كونج.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل